TRENDING
أخبار هواكم

عفراء ساراتش أوغلو تسخر من إعلان الحلقة 53 من "الطائر الرفراف"

عفراء ساراتش أوغلو تسخر من إعلان الحلقة 53 من

عفراء ساراتش أوغلو

أثارت نجمة مسلسل "الطائر الرفراف" عفراء ساراتش أوغلو الجدل في الساعات الماضية، بوضعها تعليق ساخر على إعلان الحلقة الجديدة من مسلسلها، والتي تحمل الرقم 53 وستُعرض يوم الجمعة في 12 كانون الثاني/ يناير الجاري، وذلك لعدم وضع مشاهد كافية لشخصية (سيران) التي تؤديها في العمل.

وعلّقت عفراء على الفيديو الذي طرحه الحساب الرسمي لمسلسل "الطائر الرفراف" على "إنستغرام"، قائلةً: "يبدو أن سيران ليست موجودة في الحلقة"، وذلك رداً على الإعلان الترويجي الذي يركز على مشاهد مارت رمضان ديمير فقط.

وحظي تعليق عفراء بدعم من الجمهور، وتضمنّ تعليقات من المعجبين جاء فيها: "كيف تسمحون بهذا السيناريو؟"، و"إن لم تتواجد سيران، فلن نتواجد نحن أيضاً"، في إشارة منهم إلى مقاطعة المسلسل.

تعليق عفراء ساراتش أوغلو على إعلان "الطائر الرفراف"


ويترقّب الجمهور عرض الحلقة 53 من "الطائر الرفراف" بشكل خاص، بسبب أحداثها المثيرة، حيث يرجّح حدوث طلاق بين سيران وفريد، وهو ما عكس الإقبال الكبير على عمليات البحث على "غوغل" حول أحداث هذه الحلقة.


وللسنة الثانية على التوالي، تصدّر مسلسل "الطائر الرفراف" Yalı Çapkını قائمة المسلسلات الأكثر بحثاً عبر محرّك "غوغل" Google في تركيا خلال عام 2023.

كما فاز "الطائر الرفراف" بجائزة أفضل مسلسل لعام 2023، في حفل توزيع جوائز "الفراشة الذهبية" الذي أقيم نهاية العام الماضي في تركيا.

يقرأون الآن