TRENDING
موضة

أبرز إطلالات النجمات في حفل "غولدن غلوب" 2024

أبرز إطلالات النجمات في حفل

إطلالات النجمات في حفل "غولدن غلوب" 2024

تألقت نجمات هوليوود بمجموعة من الأزياء المذهلة التي أدارت الرؤوس، في الدورة 81 من حفل توزيع جوائز "غولدن غلوب"، التي أقيمت فجر اليوم في فندق بيفرلي هيلتون في لوس أنجلوس.

وتولّت أبرز دور الأزياء العالمية توقيع إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، وذهبت بعض النجمات بمساعدة منسقي أزيائهن في رحلة بحث إلى أرشيف العلامات وصولاً إلى العام 1949، فعُدن بإطلالات أيقونية.

مع ترشيح فيلم "Barbie" لجوائز غولدن غلوب أكثر من أي فيلم آخر هذا العام، لم يكن من المفاجئ أن تصل نجمته مارغوت روبي باللون الوردي - أي فستان أرماني على غرار فستان ارتدته دمية "Superstar Barbie" التي تم إصدارها في عام 1977.

النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez، أبهرت الحضور مرتدية فستاناً من الكريب الساتاني الزهري بدرجة الباستيل، ونسقت معه الكاب المزدان بورود منفوخة عند الأكتاف، وينسدل على شكل ذيل طويل، كما اعتمدت النجمة تسريحة فنتدج تليق بتصميم الزي الذي يحمل توقيع دار Nicole & Felicia Couture وتزينت بأقراط ماسية مرصعة بحجر كبير زهري من دار بوشرون Boucheron.

وأطلت تايلور سويفت بفستان من الباييت الأخضر الفوسفوري، ويتسم بقصة ضيقة وطويلة وبظهر مكشوف من تصميم علامة غوتشي، واختارت معه حذاء كريستيان لوبوتان المصنوع من الجلد الأخضر.

واختارت النجمة دوا ليبا إطلالتها من دار Schiaparelli، وهي تألفت من ثوب أسود عاري الكتفين من المخمل تزيّن بتطريزات ذهبيّة. وقد نسّقته مع عقد فاخر من الذهب الأصفر حمل توقيع دار Tiffany&Co.


واعتمدت النجمة جينيفر لورانس إطلالة ناعمة من دار Dior تألّفت من ثوب مخملي أسود نسقته مع حقيبة فضيّة صغيرة ومجوهرات ماسيّة من Tiffany&Co.

  • من هن النجمات اللواتي تألقن بتصاميم فينتاج؟

إطلالة Carey Mulligan من أرشيف Schiaparelli عام 1949

أكثر الإطلالات التي خطفت الأنظار في حفل الغولدن غلوب، كانت ومن دون منازع النجمة "كاري موليغان" Carey Mulligan بفستان من تصميم "إلسا سكياباريلي" Elsa Schiaparelli من سنة 1949.

تربّعت المصممة إلسا سكياباريلي على عرش الموضة، وكانت واحدة من أكثر مصممي الأزياء أصالة وغرابة في أوائل القرن العشرين، فتميّزت بتصاميمها المتقاطعة بين السريالية والموضة التي تحدّت فيها المفاهيم التقليدية للجمال والأنوثة. لكن لم تكن كل ابتكارات سكياباريلي محض خيال. بات استخدام السحابات من آخر صيحات الموضة بسبب الدار، فضلاً عن تصميمها البدلة لأول مرة على الإطلاق للنساء. كانت أيضًا واحدة من أوائل المصممين الذين طوروا الفستان الملفوف wrap dress قبل أن تعيد Diane Von Furstenberg ابتكار الأسلوب الأيقوني في السبعينيات.

كايلي جينير تخطف الأنظار بفستان من عام 1988

صحيح أن "كايلي جينير" Kylie Jenner أطلقت مؤخرًا مجموعة أزياء تحمل اسمها، لكنها قررت اختيار إطلالتها في حفل الغولدن غلوب من مجموعة الهوت كوتور للمصمم Hanae Mori من العام 1998. صفحة Timeless Vixen التي نشرت صور كايلي وتفاصيل فستانها الأسود، أشارت إلى أن الفستان فينتاج ونادر ومناسب تمامًا لهكذا احتفال كبير. الفستان الأسود تميّز بالدانتيل مع الشكّ الناعم وقصة الظهر المفتوح على شكل V.


"إيل فانينغ" كأميرات القصص

وصلت الممثلة "إيل فانينغ" Elle Fanning إلى حفل توزيع جوائز غولدن غلوب لعام 2024 في بيفرلي هيلز بفستان حريري عاجي مزيّن بقوس عملاق عند خط العنق. الفستان عبارة عن تصميم فينتاج من توقيع "بيير بالمان" Pierre Balmain تميّز بجزء علوي كورسيه وتنورة ماكسي واسعة.

زيّنت النجمة إطلالتها بمجوهرات من "كارتييه" Cartier jewelry بما في ذلك قلادة كبيرة من الماس وأقراط ماسية على شكل جناح. واختارت مكياجًا طبيعيًا جميلاً، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة.

أندرا داي بفستان جورج شقرا

المغنية والممثلة "أندرا داي" Andra Day تألقت بفستان تميّز بقصة الكتف الواحد من مجموعة المصمم اللبناني العالمي جورج شقرا Georges Chakra، وتحديدًا مجموعة الكوتور من عام 2004. الفستان تميّز أيضًا بتفاصيل البولكا دوت وحاشية غير متماثلة من زهور الأورجانزا. وقد زيّت إطلالتها بمجوهرات من Fred Leighton.

من ناحيتها، تألقت Rosamund Pike بإطلالة من مجموعة Dior لخريف وشتاء 2019 للهوت كوتور نسّقتها مع أكسسوار شعر من تصميم Philip Treacy.   

سيطرة اللون الأحمر

كان اللون الأحمر مسيطراً على مدخل فندق بيفرلي هيلتون في لوس أنجلوس. إذ ارتدته سيلينا غوميز بفستان أحمر حريري، زيّنه حزام وورود سوداء، تمّ تصميمه خصيصاً لها وحمل توقيع Armani Prive.

وأطلت هايدي كلوم بفستان من تصميم Sophie Couture، أعد خصيصاً للمناسبة، ويتسم ببلوزة من الباييت الأحمر مع تنورة منفوخة تزدان بشق عالٍ يكشف عن زخرفات بالترتر الأحمر عند الساق، وقد انتعلت الحذاء الأحمر العالي من الساتان المونوكروم.

تنورة جوليان مور تزن 9 كيلوغرامات!

وارتدت النجمة جوليان مور فستاناً أحمر خالياً من الأكمام، من تصميم دار بوتغا فينيتا Bottega Venetta، بطلب خاص من منسقة أزيائها كيت يانغ، فجاء الفستان بصدر هندسي التصميم، وبتنورة من الصوف منفوخة تزن 9 كيلوغرامات وحدها. كما تزينت بمجوهرات من دار كارتييه Cartier، وتولت مكياجها الخبيرة العالمية بات مكغراث.


يقرأون الآن