TRENDING
مشاهير العالم آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

شاتاي أولوسي في تصريحات صادمة: أرفض الارتباط بفنانة ومشاهدي العاطفية تزعجني

شاتاي أولوسي في تصريحات صادمة: أرفض الارتباط بفنانة ومشاهدي العاطفية تزعجني

صدم الممثل التركي شاتاي أولسوي جمهوره، بسبب آرائه الحادّة التي عبّر عنها في مقابلة له، وقلّل فيها من قيمة زميلاته الفنانات.
فقد سأله صحافي تركي عمّا إذا كان يريد أن يعيش قصّة حب مع زميلة عملٍ له فقال "لعنة الله، لن أقوم بإقامة علاقة مع أية امرأة من هذا المجال، أنا أتحدث بشكل واضح سأفكر بنفس الطريقة بعد 5 سنوات وبعد 20 عامًا لأنني سوف أكون منزعجاً".

وتابع "عارضة أزياء أو ممثلة، من غير الممكن أن تكون متواجدة في حياتي. لدي عالم مختلف تماماً، عملي في ناحية وحياتي الخاصة في ناحية أخرى تماماً".

وأكمل قائلاً "أريد أن أخصص الكثير من الوقت للمرأة التي أكون معها، أود أن آخذها وأسافر إلى كل مكان.. هذا غير ممكن مع ممثلة حيث تنشأ مشاكل كثيرة. من الصعب جداً البقاء نظيف (السمعة) في هذا المجتمع بسبب العلاقات المختلطة".

وأكمل شاتاي مبدياً رأيه بمشاهد زميلاته العاطفية فقال "حتى لو كانت محترفة، فإن ظهورها في مشاهد حميمة مع رجل آخر بحجة دورها، وتقبيلها له يزعجني. أنا فقط يجب أن ألمس إمرأتي..  لا تفهموني خطأ، أنا لست متخلفاً لكنني لا أستطيع تحمل ذلك. امرأتي لا ينبغي أن يلمسها أي شخص آخر غيري. يا له من شيء سيء. إنه أمر سيء حتى عندما أفكر فيه.

وعندما قال له الصحافي "لكنك أنت أيضًا تقبل ممثلات بسبب دورك" أجابه على الفور "أصلاً أنا أيضاً منزعج للغاية من هذا".

يقرأون الآن