TRENDING

نجمات "غولدن غلوب" بفساتين من تصميم "ديور"

حضرت دار ديور على السجادة الحمراء في حفل "غولدن غلوب"Golden Globes كأكثر الدور عراقة وفخامة وقدرة على محاكاة العصرية مع تلك اللمسة العريقة.

نجمات عالميات حظين بالكؤوس والنجاحات وأخريات لم يحالفهن الحظ، فكان الرداء جائزة الحفل من توقيع ديور كواحد من أقدم بيوت الأناقة حضوراً وتأسيساً للذوق والموضة العالمية.


نتالي بورتمان والثوب المُمرج كربيع

حضرت الممثلة نتالي بورتمان المشاركة عن فيلمها الكوميدي الموسيقي May December film، بذاك الثوب الأبيض الموشى بالزهور الربيعية الممرجة كحديقة حلم من ربيع.

ثوب محزوم الصدر حرّ في انسيابه موشى بالزهر الفاهي الملون على خضرة تمتد حول باقات منثورة من زهور الطبيعة. ثوب يحكي قصة المنمنمات الوردية المغروزة زهرة زهرة كنحات ينقش في القماش حديقة.


Ali Wong والأبيض الحريري

أما الممثلة Ali Wong الحائزة على جائزة كأفضل ممثلة عن أدائها في المسلسلات القصيرة لعملها في Anthology Series. تألقت بثوب من الحرير الأبيض ذات الصدر المكشوف بقصة استطاعت أن تجمع حفافي الصدر برباط يمتد تهدلاً على الكتف. ثوب يبدو غاية في الاناقة والبساطة يحمل تلك الروح العصرية الممزوجة بتلك التقليدية ليجعل منه ثوباً انثوياً لا يذبل ولا يقهر بزمن ويستطيع أن يحافظ على نضارته.


روزاموند بايك الورد الأسود كوشم وثوب قادر على الرقص

أما النجمة روزاموند بايك المشاركة عن فيلمها Burn Filmsalt كان الأسود اختيارها بذاك الثوب المصنوع من الورد الأسود مع قبعة سوداء مخرمة بالورود. لا يصل الثوب إلى الأرض كأثواب راقصات البالية. سحره يكمن في تلك الأكمام الشفافة اللحمية وذاك الصدر المفرود الامن تناثر الورد فيبدو كتاتو مرسوم على الزنود.


جنيفر لورنس والثوب الكحلي الذي يعبر الزمن

لا يغالي ديور في تصاميمه التي أتت من مجموعة خريف وشتاء 23-24 بل بسيطة ولكن بتلك الروح الجذابة الأنيقة التي تدخل القلب والعين. وهذا ما كان عليه ثوب جنيفر لورنس المشاركة عن فيلمها No Hard Feelings، ثوب باللون الكحلي هذا اللون السرمدي الذي لا يخبو ولا يطاله عجز أو زمن. غامض بلونه الداكن ساحر ببساطته. قصة تختصر لغة ديور التي تصلح لكل زمن ولكل حضور. أناقة مذاقها يبقى كيفما شاءت المرأة لكنها تبقى سيدة الاناقة.


إليزابيث ديبسكي سكنت الوهج بثوب من فضة معتقة

الصخب الحقيقي لتصاميم ديور كان في ثوب الممثلة إليزابيث ديبسكي المتوجة عن دورها كأفضل ممثلة مساندة في مسلسل The Crown الذي يعرض على "نتفليكس". ثوب متوهج من الفضة المعتقة. شلة خيطان من الفضة صهرت وتنسلت وحبكت وتجمعت بطريقة فيها صناعة الثوب ابتكار ولونه ابتكار وخطوطه ابتكار. ثوب يضج نوراً ولمعاناً منسدل ببساطة على الجسم يلفه كما تلف الجواهر ويبرق الصدر بعقد من الذهب الأبيض والماس من إمضاء ديور أيضاً.

يقرأون الآن