TRENDING
مشاهير العرب

ابنة تامر حسني DJ حفله الأخير... هكذا فاجأته على المسرح (فيديو)

ابنة تامر حسني DJ حفله الأخير... هكذا فاجأته على المسرح (فيديو)

الفنان المصري تامر حسني وابنته تاليه

فاجأت تاليه ابنة الفنان المصري تامر حسني، والدها وجمهوره بموهبتها في تنسيق الأغنيات والموسيقى، حيث ظهرت كـ DJ على مسرح حفلته الغنائية الأخيرة التي أحياها في دبي.

وكشف تامر كواليس حفلته والتي رافقته إليها ابنته تاليه، معرباً عن سعادته بمشاركتها له هذه التجربة، قائلاً في تعليق أرفقه مع فيديو من الحفل: "يومي مع تاليه قبل الحفلة قررت تعملي صينية بطاطس عشان لسه متعلمتهاش وقالتلي أساعدها".


وتابع قائلاً: "يابنتي إحنا في فندق معيش صينية أكيد، المرة الجاية هسافر بيها مع المايك بتاعي حاضر.. طب عايزة العب على المسرح واقف Dj".

واستكمل قائلاً: "قولتلها وننسى البطاطس؟، قالتلي تمام وطلعت Dj فعلاً، والناس سقفولها أوي، المهم إن أنا دلوقتي مستمتع جداً بتقشير البطاطس في مطبخ الفندق".


غنّى لها على المسرح

واهتمت تاليه بوالدها خلال الحفل وأحضرت له المياه ليشرب، ليشكرها على طريقة الخاصة، بإهدائها أغنيته الشهيرة "ما يحرمنيش منك"، والتي يقول مطلعها: "حبيبي النهارده لازم تعرف حبّك عامل لي جنان، أنا بحبك بحبك حب ما حبوّش إنسان".

طرح كليب "موحشتكيش" مع ثراء جُبيل

وحقق تامر حسني نجاحاً كبيراً بكليب أغنيته الجديدة "موحشتكيش" الصادرة ضمن ألبومه الأخير "هرمون السعادة"، والتي تخطت الـ8 ملايين مشاهدة خلال خمسة أيام فقط من طرحها، عبر قناته الرسمية في تطبيق "يوتيوب".

وشارك تامر بطولة الكليب الممثلة المصرية ثراء جُبيل، وقد غلب عليه الطابع الرومانسي.


ونشرت جُبيل جزءاً من الأغنية، عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، وأرفقته بتعليقٍ قالت فيه: "أخيراً الكليب نزل، أنا سعيدة جداً لاختياري إني أكون جزء من كليب للفنان اللي بحبه أوي وبحب أغانيه وبيضحكني من قلبي، استمتعت بكل لحظة في الأغنية".

وتابعت: "شكراً ليك يا تامر على اهتمامك وإحساسك بكل تفصيلة، عشان كل اللي حواليك يطلعوا بالصورة الراقية دي".


يقرأون الآن