TRENDING
مشاهير العالم

كرم بورسين يعلق على خبر عودته إلى سيريناي ساريكايا... هذا ما صرّح به

كرم بورسين يعلق على خبر عودته إلى سيريناي ساريكايا... هذا ما صرّح به

سيريناي ساريكايا وكرم بورسين

نفى الممثل التركي كرم بورسين الأنباء التي ترددت في الأيام الماضية وتحدّثت عن عودته إلى حبيبته السابقة الممثلة سيريناي ساريكايا، بعد إنفصال دام 4 سنوات، حيث ألمحت بعض المصادر إلى وجود علاقة عاطفية سرية بينهما، ولكن كلا منهما يخبأ الأمر، وما أكد هذه الإدعاءات هو متابعة ميليسا بورسين، شقيقة كيرم بورسين، لحساب لسيريناي ساريكايا الشخصي على "إنستغرام"، ووضع كرم بورسين علامات الإعجاب على صور سيريناي.

وخرج كرم بورسين عن صمته للرد على الشائعات التي تناولت حياته الشخصية، والتي أشارت إلى منح الثنائي الشهير حبهما فرصة أخرى، نافياً وجود علاقة بينهما، وأظهر غضبه تجاه هذه الأخبار المزيفة، وعلق قائلاً: "لم نتصالح، في أي عالم موازي يحدث كل هذا؟".

نشأت العلاقة الغرامية بين كرم وسيريناي عام 2015، وانفصلا عام 2019، بعد قصة حب شغلت الجمهور واستمرت 4 سنوات.

ولم يترك الممثل التركي حبيبته لحظة واحدة بعد أن اكتشفت إصابتها بورم حميد في الثدي، وبعد إجرائها عملية جراحية لإزالته في تشرين الأول/ أكتوبر من العام 2015. وقد حرص كرم على التواجد بجانب الفنانة التركية الحائزة على لقب ملكة جمال تركيا لعام 2012 للتقليل من مخاوفها، كما كان حريصاً على الاحتفال معها بنجاح العملية بعد تعافيها بشكل كامل.

سبب الانفصال

وفجرت الصحافة التركية خبراً صادماً عن سبب انتهاء علاقة الحب التي جمعت بين سيريناي وكرم لمدة 4 سنوات، حيث كانا يعتبران الثنائي الأشهر في تركيا في ذلك الوقت. فقد ذكرت المواقع التركية أن السبب الحقيقي لانفصال ساريكايا وبورسين قبل سنوات، يعود إلى أنّ كرم عندما عرض الزواج عليها، وافقت. لكنها اشترطت توقيع وثيقة زواج لفصل الأملاك، حيث يحتفظ كل شخص بأملاكه في حال حدوث الطلاق مستقبلاً، و هذا ما أثار غضب كرم، وبعد سلسلة من الشجارات قرر الثنائي الإنفصال ودياً.

وكانت بطلة مسلسل "العائلة" Aile سيريناي ساريكايا، ارتبطت بعد انفصالها عن كرم بالممثل جيم يلماز الذي يكبرها بعشرين عاماً. أما كرم فقد ارتبط بهاندا أرتشيل بعد عملهما معاً في مسلسل "أنت أطرق بابي".

وفي آخر مستجدات علاقاتهما العاطفية، كشفت وسائل إعلام تركية أن كرم بورسين على علاقة عاطفية بزميلته في مسلسل "ماذا لو أحببتك كثيراً" حفصة نور صانجاك توتان.

أما سيريناي وبعد مشاركتها الممثل بوراك دينيز بطولة مسلسل "شاهماران" والذي عُرضت شبكة "نتفليكس" جزئه الأول العام الماضي، نشرت صحيفة حريات التركية أنهما يعيشان علاقة حب، بعد انفصالها عن رجل الأعمال اموت فيرجن، الحبيب السابق لتوبا بويوكستون، حيث إنتشرت العديد من الأخبار عبر المواقع والصحف التركية أن علاقة سيريناي وبوراك أصبحت قوية كثيراً أثناء تصوير المسلسل وأنهما إعتادا على المقابلات السرية داخل الفندق بعيداً عن باقي فريق عمل المسلسل. وقد رصدت كاميرات المصورين بوراك أثناء تواجده بنفس الشارع الذي تعيش به سيريناي.

يقرأون الآن