TRENDING
شذى حسون تنظِّم «عراق Awards» ومحمد رمضان أول المكرّمين

بدأت الفنانة العراقية شذى حسون بالترويج للنسخة الأولى من مهرجان جوائز العراق الدوليةIQ International Awards الذي تنظّمه، والتي كانت قد أطلقت فكرته أثناء مؤتمر صحافي أقامته في مصر في شهر أيار/مايو الفائت، حيث كشفت عن خطتها إقامة «عراقAwards »، وهو أوّل مهرجان عربي تكريمي لأفضل الفنانين العرب على أرض بغداد.

ويقام المهرجان قريباً في وسط بغداد بدعم من رئاسة الوزراء العراقية وبرعاية وزراء الثقافة والسياحة والآثار، مستقطباً نجوماً من أنحاء الوطن العربي والعالم. وتهدف شذى من خلال إحيائه، إلى تغيير نظرة الوطن العربي تجاه وطنها العراق من الناحية الأمنيّة بعد أن عمّ فيه السلام بانتظار الانفتاح الكبير، داعيةً الإعلام المصري لحضور المهرجان.

وكشفت الفنانة العراقية أن الفنان المصري محمد رمضان سيكون أول المكرّمين في مهرجان جوائز العراق، كما كشفت هوية أفراد لجنة التحكيم الموكلة اختيار أسماء النجوم وهم: د. جبار جودي من العراق، نقيب الفنانين المصريين أشرف زكي من مصر، د. شذى سالم من العراق، الموسيقار نصير شمة من العراق، المخرجة إيناس الدغيدي من مصر، المنتج محسن جابر من مصر، والناقد الفني جمال فياض من لبنان. 

يقرأون الآن