TRENDING
ميديا

من هي الممثلة التي ستشارك أراس بولوت إينملي بطولة "العبقري"؟

من هي الممثلة التي ستشارك أراس بولوت إينملي بطولة

بطل مسلسل "العبقري" الممثل التركي أراس بولوت إينملي

يترقّب عشّاق المسلسلات التركية موسم درامي استثنائي يعود خلاله نجم "أتاتورك" أراس بولوت إينملي إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب دام سنوات، بعمل جديد يحمل اسم "العبقري" Deha ويؤدي فيه النجم التركي دور صاحب موهبة خارقة.

وتُواصل شركة Ay Yapim استعدادتها لمسلسل أراس الجديد والذي سيبدأ تصويره نهاية الشهر الحالي بين تركيا وقبرص، ويُعرض في شهر شباط/ فبراير المقبل على قناة Show TV، ويتولّى دفّة إخراجه أوموت آرال وكتبه داملا سيريم.

الممثل التركي أراس بولوت إينملي

قصة مسلسل "العبقري"

ويُعد مسلسل "العبقري" Deha من أكثر المشاريع الجديدة المنتظرة على قناة Show TV. وبدأ أراس بولوت إينملي مؤخراً في تدريباته على دور "ديفران" الذي سيؤديه ضمن قصة العمل المثيرة والمشوّقة، وهو عبقري رياضيات يكتشف والده قدراته في سن مبكرة، وقد نشأ في الحي مع والدته جولتشي وإخوته، وجمعته بـ "أسماء" قصة حب منذ الطفولة.

من ستكون البطلة "أسماء" في مسلسل "العبقري"؟

ذكرت وسائل إعلام تركية أن الممثلة ديفريم أوزكان التي صدر قراراً بإيقاف مسلسلها "كم من السفن أحرقت" Ne Gemiler Yaktım عند الحلقة الثامنة، قد بدأت للتو المفاوضات للانضمام إلى أسرة مسلسل "العبقري "Deha" لتجسيد دور "أسماء" حبيبة "ديفران" في المسلسل، كونها وقّعت عقداً مدته 4 سنوات مع شركة Ay Yapim المنتجة للعملين.

الممثلة ديفريم أوزكان

من ناحية أخرى، رفض الممثل إردال بشيكجي أوغلو، تأدية دور "اسكندر" والد البطل "ديفران"، وهو الذي اكتشف ذكاء ديفران الرياضي وقام بتدريبه من الصغر.

الممثل إردال بشيكجي أوغلو

وتجري شركة Ay Yapim حالياً مفاوضات مع الممثل غوركان أويغون للانضمام إلى مسلسل "العبقري"، وهو أحد أبطال مسلسل "النجوم بعيدة عني" الذي تقرر إنهائه في الحلقة الرابعة، أي بعد حلقة واحدة. ويؤدي أويغون في "العبقري" دور والد "ديفران"، "اسكندر" الذي يكتشف موهبته وينتمي إلى حزب الشعب الجمهوري ويصبح مرشحاً لمنصب عمدة إتيمسغوت.

الممثل غوركان أويغون

واحتفل النجم التركي أراس بولوت إينيملي قبل أسبوعين، بإطلاق الجزء الثاني من فيلمه "أتاتورك" ATATURK الذي يدور حول حرب الاستقلال، ويؤدي فيه دور مؤسس الجمهورية التركية مصطفى كمال أتاتورك، وتشاركه البطولة فيه سونغول أودين وإسراء بيلجيتش.


يقرأون الآن