TRENDING
تغطية حصرية لحفل Joy Awards… إليكم أبرز تصريحات النجوم

انطلق الآن حفل توزيع جوائز "جوي أواردز" Joy Awards بنسخته الرابعة، بحضور كوكبة كبيرة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه والمحتوى الإعلامي والفاعلين في هذا القطاع الحيوي، بموازاة تواجد حشد من أهل الصحافة والإعلام العرب والعالميين، والمؤثرين الاجتماعيين، والشخصيات العامة وغيرهم.

‎وفي أمسية ساحرة مليئة بالمفاجآت والعروض المذهلة، من المُزمع أن يكرّم الحفل أبرز الشخصيات من العالم العربي والعالم عبر تقديم 15 جائزة للنجوم والإنتاجات التي استحوذت على قلوب الجمهور خلال العام المنصرم.

دانييلا رحمة كشفت خلال تواجدها في Joy Awards أنها تعيش قصة حب ستعلن قريباً عن تفاصيلها.

وأعلنت دانييلا أنها أنهت للتوّ تصوير مسلسلها الجديد المؤلف من 6 حلقات ويُعرض قريباً على شبكة "نتفليكس" يجمعها بالممثل السوري محمد الأحمد، لافتةً إلى أنها خضعت مؤخراً لبعض الدروس لإتقان اللهجة السورية.


النجم السوري تيم حسن حضر الحفل برفقة زوجته الاعلامية وفاء الكيلاني، وكشف أنه أوقف تصوير مسلسله الرمضاني "تاج" لمدة ٣ أيام، بغية التواجد في المهرجان الأضخم عربياً Joy Awards، على أن يستكمل تصوير العمل في دمشق، والذي من المتوقع أن يستمر حتى شهر رمضان.


سلافة معمار حضرت إلى Joy Awards بلوك جديد اعتمدت فيه لون الشعر الأحمر الخاص بشخصية "سكر" التي تؤديها في المسلسل الرمضاني "ولاد بديعة".

وكشفت سلافة عن تصاعد الأحداث في مسلسل "الخائن" الذي تؤدي في دور "أسيل"، مشيرةً إلى أنها تلقّت العديد من التعليقات من سيدات قلن لها أنها "أشفت غليلهن" بتصرّفاتها في المسلسل.


قيس الشيخ نجيب أعرب عن سعادته بأصداء مسلسل "الخائن"، لافتاً إلى أن شخصية "سيف" جديدة ومختلفة عليه ولا تشبه قيس في الكثير من النواحي، وتأديتها كان تحدياً كبيراً بالنسبة إليه بعد تقديمه لشخصية "كريم" في "ستيليتو".

وأشار قيس إلى أن المشاهدين كرهوه في بداية "الخائن"، أما الآن فقد لمسوا جانباً إنسانياً في شخصيته وكسب تعاطفهم.


تقلا شمعون أعلنت أنها ستتعاون من جديد مع مجموعة mbc في مسلسل ضخم على غرار "عروس بيروت".


مرام علي في Joy Awards: سأنسيكم "الخائن" في عملي الجديد

كشفت نجمة "الخائن" مرام علي أنها تستعد لخوض تجربة درامية جديدة تُعرض خارج السباق الرمضاني، مشيرةً إلى أنها بعد تقديمها دور "نايا" في "عروس بيروت" وعدت المشاهدين بأنها ستنسيهم هذا الدور في عملها التالي، وقد وفت بوعدها بالفعل، وقدّمت في "الخائن" دوراً تفوّقت من خلاله على نفسها، وجدّدت اليوم كلامها قائلةً: "كما وعدتكم بأن أنسيكم "نايا" الذي أدّيته في "عروس بيروت"، أعدكم بأن أنسيكم "الخائن" وشخصية "تيا" في مسلسلي الجديد".


ريتا حرب في Joy Awards: لا أسمح لابنتي أن تفعل ما فعلته تيا في "الخائن"

أكّدت الممثلة والإعلامية ريتا حرب خلال تواجدها في حفل "جوي أواردز" أنها تعارض تصرفات "تيا" التي تؤدي دور ابنتها في "الخائن"، مشيرةً إلى أنها ترفض رفضاً قاطعاً أن تفعل ابنتها في الواقع، ما فعلته "تيا" في المسلسل، كأن ترتبط برجل متزوج و"تخرب بيته".



يقرأون الآن