TRENDING
نادين نسيب نجيم تكشف موعد زفافها... وهذا ما تخطّط له

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم

شوّقت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم الجمهور بكشفها تفاصيل جديدة حول موعد زفافها المرتقب، وقالت في تصريحات تلفزيونية على هامش تواجدها في حفل توزيع جوائز Joy Awards في المملكة العربية السعودية يوم السبت، إنها اتفقت مع خطيبها ناريغ ناربيكيان أن يكون حفل زفافهما في فصل الصيف المقبل، مؤكدة على عدم تحديد موعد نهائي للمناسبة.

وزادت نادين من حماسة محبيها، بكشفها أنها لن تكتفي بحفل زفاف واحد، بل تخطّط وخطيبها لإقامة حفلَي زفاف، الأول في لبنان، والثاني في الخارج نظراً لأنهما يحظيان بعدد كبير من الأصدقاء خارج لبنان.

وأعرب جمهور نادين ومتابعيها عن شوقهم لرؤيتها بالثوب الأبيض من جديد، ليس مرة واحدة، بل مرتين، وذلك بحضور ابنتها هافن وابنها جوفاني من زوجها السابق هادي الأسمر.

وتزوجت نادين من هادي الأسمر في حزيران/ يونيو 2012، وأعلنت خبر طلاقها منه في 14 أيلول/ سبتمبر 2019، بعد زواج دام حوالى 7 سنوات وأثمر عن ولدين.


وتعرّفت نادين على ناريغ ناربيكيان، وهو رجل أعمال سوري الجنسية ومن أصول أرمينية، في أواخر الثلاثينيات من عمره، أثناء سفرها وعملها على خط منتجات التجميل الخاص بها المنتظر إطلاقه في الأشهر المقبلة، ونمت علاقتهما وصولاً إلى طلب الزواج في شباط/ فبراير 2023.


يقرأون الآن