TRENDING
مشاهير العالم

خطأ طبي يعرّض حياة كيت ميدلتون للخطر... وهذه آخر مستجدات حالتها الصحية

خطأ طبي يعرّض حياة كيت ميدلتون للخطر... وهذه آخر مستجدات حالتها الصحية

أميرة ويلز كيت ميدلتون ترقد في مستشفى The London Clinic

بدأ العام 2024 بالآلام والوضع الصحي غير المستقر للعائلة المالكة البريطانية، على وجه التحديد الأميرة كيت ميدلتون، الملك تشارلز وسارة فيرغسون، التي اكتشفت أخيراً إصابتها بسرطان الجلد.

ففي الأسبوع الماضي، خضعت أميرة ويلز كيت ميدلتون لعملية جراحية دقيقة في البطن، ستلزمها البقاء في المستشفى مدة تتراوح بين عشرة إلى أربعة عشر يوماً، قبل أن تعود إلى المنزل لتتماثل بالشفاء الكلي.

تسريبات من داخل القصر حول وضعها الصحي

وفي آخر مستجدات وضعها الصحي، قدّم برنامج "Fiesta" المذاع على قناة Telecinco الإسباني، تحديثاً عن حالة أميرة ويلز، وكشفت من خلاله الصحفية والكاتبة الإسبانية كونشا كاليخا أنها تحدثت إلى أحد المساعدين في القصر الملكي وأكد لها حصول خطأ في فترة ما بعد الجراحة، وشرحت قائلةً: "قال لي إن الوضع خطير للغاية، وأضاف: آخر مرة رأيناها فيها كانت في الكريسماس ومنذ ذلك الحين بدأت تشعر بالإعياء، وتم إدخال كيت إلى المستشفى في 28 كانون الثاني/ ديسمبر الماضي، وهي في أيدي الأطباء لعدة أيام".

وأضافت الكاتبة الاسبانية، قائلةً: "أعتقد أن القصر سيصدر بياناً جديداً في الأيام القليلة المقبلة يشرح بشكل أفضل ما يحدث، كانت العملية خطيرة في حد ذاتها، واستمرت عدة ساعات وبها خطر معين، وهو خطر لم يحدث على طاولة العمليات ولكن في فترة ما بعد الجراحة".


بيان قصر كينغستون حول العملية الجراحية

وأعلن قصر كينغستون في بيان، نُشر على صفحة أمير وأميرة ويلز نسخة في "إنستغرام" الأسبوع الماضي، تفاصيل وضع كيت الصحي، مشيراً إلى أن أنها دخلت مستشفى The London Clinic يوم الثلاثاء في 16 كانون الثاني/ يناير الجاري، لافتاً إلى أن الأمر لم يحدث بشكل مفاجىء، بل أن العملية كان مخططاً لها بشكل مسبق.

وأضاف البيان: "بحسب التوجيهات الطبية، من المستبعد أن تعود إلى الواجبات العامة قبل يوم الفصح".

وتابع: "تقدّر أميرة ويلز الاهتمام الذي ستثيره هذه البيانات. وتأمل أن يتفهم الجمهور رغبتها في المحافظة على أكبر قدر ممكن من الحياة الطبيعية لأطفالها؛ وتبقى تفاصيل حالتها الطبية أمراً شخصياً خاصاً".

كما ذكر البيان أن قصر كنسينغتون، سيقدم معلومات أخرى حول الموضوع فقط في حال كان هناك أي معلومات أخرى وجب مشاركتها.

وختم البيان باعتذار من الأميرة كيت ميدلتون عن كل مواعيدها التي كان مقدراً لها أن تقام في هذه الفترة، على أن يتم تأجيلها إلى ما بعد انقضاء فترة تعافيها التي تتمنى أن تكون في أسرع وقت.


يقرأون الآن