TRENDING
أخبار هواكم

فيديو قديم يفضح ريهام سعيد وهذه قصتها مع عمليات التجميل

فيديو قديم يفضح ريهام سعيد وهذه قصتها مع عمليات التجميل

الإعلامية المصرية ريهام سعيد

تواصل الإعلامية المصرية ريهام سعيد شن هجومها على طبيب التجميل نادر صعب، على خلفية عملية تجميلية فاشلة خضعت لها في عيادته. وفي آخر ظهور لها، ناقضت سعيد نفسها بتشديدها أنها قبل زيارة عيادة الأخير، أجرت عملية تجميلية واحدة فقط في وجهها، مشيرةً إلى أنها أجرتها في "مستشفى كليمنصو الطبي" في بيروت.

في المقابل، وفي تصريح مناقض، اعترفت سعيد أمام جميع مشاهدي برنامجها "صبايا الشمس"، في حلقة عُرضت قبل 6 أشهر، أنها قضت عمرها في غرف عمليات التجميل لكي تبدو جميلة الشكل، لافتةً إلى أنها بعد كل عملية، كانت تمضي حوالى ستة أشهر في معالجة الخطأ الذي ارتُكب خلالها.

وأشارت سعيد يومها أنها لم تكن مدمنة على التجميل إنما كل الحلّ الأسرع بالنسبة إليها، واصفةً إياه بـ "الحلّ الفاشل"، مشيرةً إلى أنه لا يدوم، ومشددةً أن الوقاية خير من ألف علاج.


وأشارت ريهام خلال بثّ مباشر عرضته عبر حسابها على "فيسبوك"، أنها أجرت العملية في شهر نيسان/ أبريل، أي قبل 9 أشهر، والتزمت الصمت طوال هذه المدة احتراماً للطبيب، إنما ما فعله أخيراً بنشره صورة لسيدة أخرى، متقدّمة في السن، ونسبها إليها، استفزّها ودفعها إلى الخروج بفيديوهت وصور دون فلتر أو ماكياج، لإخبار الجمهور بما حدث لها في عملية التجميل الفاشلة، مشيرة إلى أنها تعالج نتيجة هذه العملية منذ أشهر.


ونشرت المذيعة المصرية، يوم أمس الأربعاء، مقطعين من الفيديوهات لتكشف عن التغيرات التي طالت وجهها بعد الإجراء التجميلي على يد الطبيب قبل أشهر، مبينة أنها لأول مرة تظهر في بث مباشر. وقالت إنها ظهرت كي تثبت أنها تعرضت لتشويه كامل في وجهها، وإنها سوف تلاحق الطبيب قضائياً، متسائلةً: "هل هذا هو شكل ريهام سعيد.. شوفوا التشويه".


وأشارت سعيد إلى أن صعب قام قبل شهرين بحقن "الفيلر" في مناطق على جانبي عينيها، ووصفت الشكل كأنه "الشيطان"، مؤكدة أن الخياطة في وجهها تعتبر جرماً.

وقالت الإعلامية المصرية إنها اضطرت أن تقوم بعمل "تاتو" في محاولة منها لمعالجة شكل حاجبيها.

كما ألمحت ريهام سعيد إلى أنها لن تستطيع التمثيل بشكلها المشوه وبهذا الوجه.

وتابعت وهي تبكي، أن عينها لا تظهر بشكل طبيعي، وأنها قامت بالعلاج منذ نحو شهرين، وأنها أصيبت بعدد من التلفيات وتحتاج لعملية جراحية مجدداً.


ستسافر إلى لبنان لرفع قضية على نادر صعب

واتهمت ريهام الطبيب بأنه أصابها بحرق خلال إجراء العملية التجميلية بشهادة الأطباء، وقالت: "أنا شكلي كده وأنا متعالجة.. وحواجبي زي اليابانية ومشدودة".

وتابعت وهي تعرض مناطق في وجهها محشية بمواد حقن، مشيرة إلى أنها تملك تقارير طبية من أطباء تثبت تشويه وجهها.

كما قالت "اتفقنا أنه لن يلمس عيوني أثناء العملية"، مبينة أنها ستأخذ حقها بالقانون في لبنان.

وأضافت وهي تخاطب الصحافيين الذين يحاولون التواصل معها "أنا لم أذكر اسم الطبيب إلا بعدما نشر فيديو لي عبر صفحته على "إنستغرام" يحمل اسمه.

وتابعت "سأسافر غداً لأرفع عليك قضية في لبنان"، معترفةً أنها مخطئة وأنها تتعالج مع طبيب نفسي لأنها لا تستطيع النظر لشكلها.


"انت شوهتني"

ثم قامت الإعلامية بعد ذلك بنشر فيديو آخر تحدثت فيه عن عملية الحقن "الفيلر" قالت فيه: "مدوب كل الفيلر اللي في وشي عشان يبين إني كنت مكرمشه طب أنا كنت مكرمشه وأنت شوهتني".

ودافعت ريهام سعيد عن نفسها بعدما قال عنها الطبيب إن كل ذلك نتيجة لأنها قامت بعمل عدة عمليات، وهو ما نفته ريهام قائلة: "عملت عملية واحدة في حياتي بس من 10 سنين".


وبعد ظهور ريهام في الفيديوهات المباشرة وتوجيهها له الاتّهامات، نشر صعب فيديو يوثّق زيارتها إلى عيادته ومعاينته لها قبل الجراحة.


رد الطبيب نادر صعب

سارع المكتب الإعلامي للدكتور نادر صعب إلى إصدار توضيح ردّ فيه على ما أوردته ريهام سعيد، مهدداً بمقاضاتها، وجاء في البيان

"في أعقاب ما تم نشره مؤخرا على احدى القنوات التلفزيونية، وتبعها صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي، وما تضمنته من أخبار كاذبه و مضلله عن الدكتور نادر صعب حول اجراء تجميلي وأخطاء طبية، ولذلك اقتضى التنويه بأنه سيتم إتخاذ جميع الإجراءات القانونية والتدابير اللازمة ضد كل من الإعلامية والمحطة التلفزيونية التي ظهرت بها، وأن كل من يقوم بالنشر والترويج لمثل هذه الأخبار والتي لا اساس لها من الصحه ستتم ملاحقتهم قانونيًا".

وتابع البيان "ونحن بصدد رفع دعوى على الإعلامية في لبنان و مصر، و كل من يظهره التحقيق محرضا كان او شريكاً بالجرم، وذلك بتهمتي المساس بالسمعة. التشهير وإلحاق الضرر. والتي يجرمها القانون في الدولتين. كما سيتم تسليم جميع الادلة والإثباتات التي تنفي ادعاءاتها الباطلة للجهات المختصة للنظر فيها. نحن على ثقة تامة بصرامة وشفافية واستقلالية القضاء وأن لا شي يعلو فوق القانون".


وكانت الإعلامية المصرية قامت برد عنيف على منشور أطلقه د. نادر صعب عبر حسابه في "إنستغرام" على طريقة "قبل" و"بعد"، ليظهر نجاح العملية التي أجراها لوجهها، حيث قالت: "يعني وصل بيك انك تشوهني و تموت ست قبلي و تحط صوره لواحده مختلفه و تقول انها انا؟".

وتابعت "ده انا كنت زي القمر قبل ما اجيبلك مين الست الي انت حاطتها دي".

وهدّدت صعب بمقاضاته فكتبت "انا هارفع عليك قضيه وهابطللك طب عشان انت بتاذي ناس كتير اوي انت أبعد حاجه عن انك تكون دكتور. انت وقعت غلط خالص".

وختمت قائلة "انا بحذر الناس كلها من التعامل معاه بجد، كل انا بروح لدكتور نغيب عشان بوظ لي وشي وانا بداري بالمكياج لا انا هتطلع لايف اوريهم انت عملت ايه ؟ حاطت اي صوره فيك لواحده تانيه و بتقول انها انا ؟؟؟؟؟".


يقرأون الآن