TRENDING
فهد تيم حسن: ابني سيحمل اسم زوج والدتي !

كشف نجل الممثل تيم حسن الأصغر فهد، عن تعرّضه لـ"التنمّر" بسبب طلاق والديه، مشيرا الى أنه ينوي تسمية ابنه أحمد على اسم زوج والدته، بدلاً من تسميته تيم على اسم والده، مقابل تسمية ابنته ديما تيمناً باسم والدته، التي كشفت أنها خضعت لتجميد أجنّة في الفترة السابقة، وهي تستعد حالياً لخوض مرحلة الحمل من جديد، لترزق بطفل من زوجها الحالي أحمد الحلو.

وأطل فهد حسن في ظهوره الإعلامي الأول، إلى جانب والدته ضمن بودكاست "عندي سؤال" التي أطلقت تصريحات، ووصفت حياتها مع زوجها السابق تيم حسن بـ"الموت البطيء"، كاشفةً أنها "عرفت الحياة" مع زوجها الحالي المغربي أحمد الحلو.

وبالعودة الى فهد فقد أشار إلى أنه لا يرغب بأن يسلك طريق والده ويصبح ممثلاً، بل مهندساً، رغبةً منه باتباع شغفه وليس شغف والديه، قائلاً بطريقة أثارت الشكوك حول علاقته بـ تيم حسن: "لا يهمني أن والدي نجم مهم".

وتابع فهد تصريحاته الصادمة المتعلقة بوالده، قائلاً إنه لا يعتقد أنه يشبهه كثيراً، لكنه يحبّه كثيراً واشتاق له، لافتاً إلى أنه لم يرَه منذ حوالى شهرين. مشيراً إلى أنه يشبه والدته تماماً، في الشكل والشخصية والشغف.

ولفت فهد إلى أن شقيقه الأكبر ورد يشبه والده أكثر، وقد ورث جوانباً من شخصيته وتأثر به وبشخصية "جبل شيخ الجبل" التي جسّدها تيم في "الهيبة". أما هو فلا يشاهد أعمال والده ولم يتأثر بأي من شخصياته.

وكشف فهد أن شهرة والديه سبّبت له مضايقات عدة وعرّضته لـ"التنمّر"، وقد وصفه البعض بـ"الخنرير" بسبب وزنه الزائد، موضحاً أنه يتلقى العديد من الرسائل عبر حسابه في "إنستغرام" والتي يرغب فيها الجمهور لمعرفة المزيد عن حياة والديه ديما وتيم.

زوج أمي بمثابة والدي

ووصف فهد علاقته بزوج والدته أحمد الحلو بـ"الممتازة" قائلاً إنه بمثابة الوالد بالنسبة إليه، مشيراً إلى أنه يرغب بأن يرزق ووالدته بطفلة صغيرة يقوم هو بحمايتها ورعايتها، قائلاً إنه ينوي تسمية ابنه "أحمد" على اسم زوج والدته، وابنته ديما تيمناً باسم والدته.

وكشف فهد أنه كان وراء دخول ديما بياعة عالم "تيك توك" وبثوثه المباشرة، موضحاً أنه علّمها أصول العمل على التطبيق.

يقرأون الآن