TRENDING
ميديا

الظهور الأول لـ نور فتاح أوغلو في "المتوحش"... هذا ما قالته عن دورها فيه (فيديو)

الظهور الأول لـ نور فتاح أوغلو في

الظهور الأول للممثلة التركية نور فتاح أوغلو في مسلسل "المتوحش"

بعد طول انتظار وترقّب، تطل النجمة التركية الجميلة نور فتاح أوغلو للمرة الأولى في المسلسل التركي المحبوب "المتوحش" YABANI، يوم الثلاثاء المقبل في 30 كانون الثاني/ يناير.

وكشف الإعلان الدعائي الخاص بالحلقة 20 والتي ستبَثّ الأسبوع المقبل، عن الظهور الأول لنجمة "حريم السلطان" والتي تؤدي في العمل دور "أوزغي" زوجة الدكتور "غوفين- جوفان"، بعد أسبوعين على إعلان انضمامها إلى أسرة YABANI، لتشكل إضافة للمسلسل الذي يحقق نسبة مشاهدة مرتفعة.


تفاصيل جديدة عن دورها في "المتوحش"

وتلعب نور فتاح أوغلو في العمل دور "أوزغي آيدن"، وهي طبيبة نفسية قوية وواثقة من نفسها ومتحرّرة، وهي زوجة الدكتور "غوفين - جوفان" الذي يعيش في الحنين إلى الماضي وتبين أنّه الوالد الحقيقي ليامان علي، ومع حضورها، ستنقلب أحداث القصّة رأساً على عقب.

خصم قوي قادم! الأرض سوف تتحرك!

وكشفت مصادر من داخل مسلسل "المتوحش" أنه مع قدوم "أوزغي" إلى اسطنبول، ستتغير كل الموازين وسيكون زوجها "غوفين- جوفان" أمام مواجهة "المَخرج الأخير قبل الجسر" على حد تعبير أوزغي، مشيراً إلى أن الأرض ستتحرك تحت قدميها.

الممثلة التركية نور فتاح أوغلو في كواليس مسلسل "المتوحش"

التعليق الأول لـ نور فتاح أوغلو على ظهورها في "المتوحش"

وروجّت الممثلة التركية للحلقة 20 من المسلسل والتي تشهد ولادة شخصية "أوزغي" التي تؤديها فيه، كما نشرت صورة من الكواليس وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "شخصية جديدة، إثارة جديدة، أهلاً وسهلاً أزوغي".

ويترك المسلسل بلحظاته المثيرة بصمته على شاشات التلفاز، وأثار الإعلان الخاص بحلقته الجديدة موجة من الترحيب من قبل محبي المسلسل، الذين رأوا أنّ نور فتاح أوغلو ستكون إحدى أهم عناصر الجذب في العمل مع تصاعد أحداثه.

يقرأون الآن