TRENDING
Trending

فيديو رقصها تصدّر الترند.. نانسي عجرم في الرياض: "بدنا السعودية تدلعنا"

فيديو رقصها تصدّر الترند.. نانسي عجرم في الرياض:

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في الرياض

أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً غنائياً مساء أمس الجمعة على مسرح محمد عبده أرينا في الرياض، ضمن فعاليات "موسم الرياض" في المملكة العربية السعودية، جمعها بفرقة "ميامي" لكويتية، وقدّمت خلاله عدداً من أغنياتها الشهيرة التي ردّدها معها جمهورها بحفاوة شديدة. كما قدّمت أغنية "قلبي يا محتاس" للمرة الأولى على المسرح، وهي إحدى أغانيها من الفيلم المصري "مقسوم" الذي يعرض حالياً في صالات السينما.


"بدنا نروح السعودية والسعودية تدلعنا"

وخلال الحفل، مازحت نانسي عجرم الجمهور قائلة: "في شعار بيقول بدنا نروح السعودية والسعودية تدلعنا، زي بدنا نولع الجو والجو يولعنا"، قبل أن تقدم أغنيتها الشهيرة، واختتمت نانسي الحفل بأغنية "سلامات" وسط تفاعل كبير من جمهور الحفل، الذي شاركت به الفرقة الكويتية "ميامي".



وتصدّر هاشتاغ (#نانسي_في_الرياض) الترند عبر منصة X في لبنان والسعودية وبعض الدول العربية، وتداول المتابعون بكثرة فيديو لها وهي ترقص بدلع على المسرح، حيث بدا أحد الحاضرين من الجمهور وهو يرقص ويتفاعل معها بعفوية.


وأشادت متابعة بأداء نانسي المباشر، مشيرةً إلى أن صوتها لا يختلف في الغناء Live عنه في الاستوديو، لافتةً إلى أنها مستعدة لسماعها تغني "لايف" طوال اليوم.


وأشادت متابعة أخرى بجمال نانسي ونشرت لها فيديو وهي تؤدي أغنية "قلبي يا قلبي" برومانسية عالية.


واعتبر أحد المعحبين النجمة اللبنانية والذي حضر حفلها في مسرح محمد عبده أرينا في الرياض، أن نانسي دائماً مصدر للبهجة والفرح، لافتاً إلى أنه والحضور عاشوا "ليلة ولا أجمل كلها فرح وحب".


وتداول البعض الآخر لقطات عفوية لنانسي من الحفل ومقاطع من لتفاعل الجمهور معها.







يقرأون الآن