TRENDING
وفاة بطل فيلم Rocky كارل ويذرز وسيلفستر ستالون ينعيه بفيديو مؤثر

سيلفتسر ستالون وكارل ويذرز

توفي الممثل العالمي كارل ويذرز، المعروف بأدواره في أفلام Rocky، وPredator وHappy Gilmore وThe Mandalorian، عن عمر يناهز 76 عاماً، وأكدت عائلته الخبر في بيان لها، حيث قالوا: "نشعر بحزن عميق لإعلان وفاة كارل ويذرز، الذي توفي بسلام أثناء نومه يوم الخميس 1 شباط/ فبراير 2024".

الممثل الراحل كارل ويذرز

وأضافوا في البيان، "كان كارل إنساناً استثنائياً عاش حياة غير عادية، ومن خلال مساهماته في السينما والتلفزيون والفنون والرياضة، ترك بصمة لا تمحى ومعترف بها في جميع أنحاء العالم وعبر الأجيال، لقد كان أخاً وأباً وجداً وشريكاً وصديقاً".

سيلفتسر ستالون وكارل ويذرز

سيلفستر ستالون ناعياً كارل ويذرز: يوم حزين وكان سببا أساسياً فى نجاح Rocky

ونعى الممثل العالمي سيلفستر ستالون زميله في بطولة فيلم "Rocky" كارل ويذرز، الذي توفي يوم الجمعة عن عمر يناهز 76 عاماً، ومن خلالة حسابه في "إنستغرام"، حيث قال ستالون بضع كلمات عن نجمه المحبوب.

وبدأ ستالون الفيديو، قائلاً: "اليوم هو يوم حزين للغاية بالنسبة لي، أنا حزين جداً، لا أستطيع حتى أن أخبرك كم الحزن الذى أعيشه الآن، كارل ويذرز كان جزءًا لا يتجزأ من حياتي، ونجاحي، وكل شيء من نجاح وصلت له كان هو سبب أساسي به".

سيلفتسر ستالون من أمام لوحة تجمعة بـ كارل ويذرز من فيلم Rocky

وتابع ستالون: "عندما دخل تلك الغرفة، ورأيته للمرة الأولى، شعرت بالعظمة، لكنني لم أدرك كم هو عظيم، وبالتأكيد لن أتمكن أبداً من تحقيق ما فعلناه مع سلسلة "Rocky" بدونه، لقد كان رائع، صوته، حجمه، قوته، قدرته الرياضية، ولكن الأهم من ذلك، قلبه، روحه".

وأنهى ستالون الفيديو: "إنها خسارة فظيعة، وأنا أقف هنا أمام هذه اللوحة، لأنها ربما كانت آخر لحظة كنا فيها في الحلبة معاً ولن أنساها أبداً، لقد كان ساحراً، وكنت محظوظاً جداً لكوني جزءًا من حياته، لذا، أبولو، استمر في الضرب".


تاريخ حافل في السينما العالمية

وكان ويذرز معروفاً بدوره كشخصية أبولو كريد في أول أربعة أفلام Rocky، التي صدرت بين عامي 1976 و1985، وفي الأصل، كان كريد هو بطل العالم في الوزن الثقيل الذي أعطى روكي بالبوا (سيلفستر ستالون) المستضعف فرصة في العالم، ومن ثم أصبح كريد وبالبوا صديقين فيما بعد، قبل أن يقتل كريد في الحلبة على يد المقاتل الروسي إيفان دراجو (دولف لوندجرين) في الفيلم الرابع.


سيلفتسر ستالون وكارل ويذرز في فيلم Rocky

كما قام قدم شخصية العقيد آل ديلون مقابل أرنولد شوارزنيجر في فيلم الحركة Predator عام 1987، وفي الفترة الأخيرة، لعب دور صائد الجوائز Greef Karga في جميع المواسم الثلاثة للعرض العرضي لـ The Mandalorian، والذي تم ترشيحه لجائزة Primetime Emmy لأفضل ممثل ضيف فى مسلسل درامي.

لعب ويذرز دور مدرب الجولف ديريك "تشابز" بيترسون في فيلم Happy Gilmore عام 1996، ولد ويذرز في نيو أورليانز في 14 يناير 1948، وبرع فى الرياضة، ولعب في نهاية المطاف كرة القدم الجامعية في جامعة ولاية سان دييجو ثم أوكلاند رايدرز في اتحاد كرة القدم الأمريكي.

يقرأون الآن