TRENDING
ميديا

خالد شباط حفيد يحيى الفخراني في رمضان 2024... هل يتكلّم اللهجة المصرية؟

خالد شباط حفيد يحيى الفخراني في رمضان 2024... هل يتكلّم اللهجة المصرية؟

خالد شباط يطلّ مع القدير يحيى الفخراني في رمضان 2024

يخوض الممثل السوري الشاب خالد شباط ثاني تجاربه في الدراما المصرية، من خلال مشاركته في بطولة مسلسل "عتبات البهجة"، الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل، ويجمعه بالفنان المصري القدير يحيى الفخراني.

وكعادته، يتحدّى الممثل الصاعد نفسه في كل دور يؤديه، إذ يخوض تحدّي اللهجات مرة جديدة، بعد إتقانه اللهجة اللبنانية في مسلسل "كريستال" الذي كرّسه نجماً على الساحة الدرامية السورية والعربية.

وفي "عتبات البهجة"، سيتكلّم خالد باللهجة المصرية، ويؤدي دور "عمر"، حفيد القدير يحيى الفخراني بطل المسلسل المكوّن من 15 حلقة.


تفاصيل مسلسل "عتبات البهجة"

المسلسل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب إبراهيم عبد المجيد، وسيناريو وحوار ومعالجة درامية للدكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج العدل جروب، ويلعب بطولته: جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، محسن منصور، وسواهم.

وبدأ خالد بتصوير مشاهده في "عتبات البهجة" قبل أيام قليلة، ليطلّ على الجمهور المصري والعربي في السباق الرمضاني المقبل، بالتزامن مع عرض مسلسله "الخائن" الذي يؤدي فيه شخصية "سامر" الشاب العنيف العصبي، والمحب للمال، والذي لعبت بيئته وإهمال عائلته دور أساسي بتكوين شخصيته المضطربة.


وكان خالد انتهى من تصوير المسلسل المصري "إنترفيو" Interview، الذي لعب فيه 3 شخصيات منفصلة عن بعضها، ولا تلتقي في الأحداث، وهو من إخراج أحمد خالد أمين.

يقرأون الآن