TRENDING
بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان في قطر مقابل 2.6 مليون دولار؟

الثنائي التركي بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان في قطر

شوقّت النجمة التركية فهرية أفجان جمهورها ومتابعيها لمفاجأة تجمعها بزوجها النجم بوراك أوزجيفيت، وأثارت فضولهم من خلال صورة أطلقتها عبر خاصية القصص المصوّرة في حسابها على "إنستغرام" وأرفقتها بتعليقٍ قالت فيه: "مفاجأتنا في الطريق".

فهرية أفجان تعلن عن مفاجأة تجمعها بزوجها بوراك

صفقة قياسية لـ بوراك وفهرية

وبحسب وسائل الإعلام التركية، سيظهر الزوجان معاً في حملة إعلانية في قطر، وذكرت المصادر أنهما عقدا صفقة قياسية سيتقاضيان مقابلها حوالى 80 مليون ليرة، أي حوالي مليونين و600 ألف دولار أميركي.

فيما ربط البرنامج التركي Aramızda Kalmasın بين حضور النجمين التركيين بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان للنسخة العشرين من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات في قطر، وبين المبلغ الخيالي المذكور، مشيراً إلى أنهما حصلا عليه لمجرد تواجدهما في المعرض.



وشكّك العديد من الأشخاص بهذا الرقم معتبرين أنه مبالغ به، في حين أنه لا يوجد أي تقرير رسمي يؤكد تقاضيهما هذا المبلغ الخيالي.


الحديث عن أزمة في كواليس تصوير الإعلان

وتداولت الصحف التركية خبراً مفاده أن أزمة حدثت أثناء تصوير الزوجين بوراك وفهرية إعلانهما في قطر، حيث أتت فهرية إلى موقع التصوير ولم تجد الكرفان الخاص بها جاهز، فغضبت وغادرت موقع التصوير، على الرغم من إصرار فريق العمل، ورفضت التواجد في الموقع قبل أن يحضر الكرفان وتم تجهيزه بالكامل.


وكان الثنائي تصدّر الترند بوصولهما إلى قطر ونالت صور مشاركتهما في افتتاح معرض الساعات والمجوهرات في قطر، إشادات واسعة من الجمهور التركي والعربي.



يقرأون الآن