TRENDING
Trending

بسبب شروق ودكتور فود... مالك مكتبي في مرمى الاتهامات

بسبب شروق ودكتور فود... مالك مكتبي في مرمى الاتهامات

مالك مكتبي ودكتور فود وزوجته شروق

دخل الإعلامي اللبناني مالك مكتبي على خط الخلاف بين مدوّن الطعام جورج ديب المعروف بلقب "دكتور فود" وزوجته شروق، بعد ظهور الأخيرة في بث مباشر وهي تلاحق زوجها خارج أحد الفنادق حافيةً القدمين، لتخبر المشاهدين بأنه خانها مع تيك توكر لبنانية تدعى كاتريسكا.

ومجاراةً لـ "الترند" ولركوب الموجة وحصد أكبر عدد ممكن من المشاهدات والتعليقات، وإن كان ما يُبَث فيه الكثير من السطحية وانتهاك الخصوصية، فتح مالك مكتبي منبر برنامجه "أحمر بالخط العريض" للطرف الثالث في قضية شروق و"دكتور فود"، التيك توكر اللبنانية كاتريسكا، وهي الفتاة التي زعمت شروق أن "دكتور فود" خانها معها، وأجرى الإعلامي اللبناني اتصالاً هاتفياً معها في استوديو برنامجه، ونشر المقطع المصوّر فوراً عبر قناة البرنامج على "يوتيوب"، متباهياً بحصريته تحت عنوان: "حصرياً كاتريكسا ترد على شروق: هذه هي علاقتي بزوجك دكتور فود"...


ولم يسلم مكتبي من انتقادات المتابعين بعد استضافته لكاتريسكا، وشنّ كثيرون هجوماً شرساً عليه واتّهموه باللهاث خلف الترند على حساب مهنيته.

واعتبرت إحدى المتابعات أن استضافة مالك لهذه الفتاة، سقطة إعلامية في مسيرته المهنية، حيث قالت: "مالك مكتبي سقط اليوم!".


وتأسفت إحدى الصفحات الفنية الساخرة على ما وصل إليه مالك مكتبي وبرنامجه "أحمر بالخط العريض" بعد أن طرح في السابق موضوعات مهمة تعود بفائدة للمجتمع والمُشاهد.


واعتبر الصحافي إيلي مرعب أن مالك مكتبي يسير اليوم وفق "الترند" السائد، منتقداً الموضوع الذي تناوله في ظهوره الأخير، ومضمونه وعنوانه...


وقالت كاتريسكا في مداخلتها الهاتفية مع مالك مكتبي، إن شروق تفتري عليها، متحديةً إياها بإبراز أي دليل على صدق اتهاماتها، ثم شتمتها ووصفتها بـ"الحمارة".

وأوضحت أن "دكتور فود" كان صديقها قبل زواجه من شروق، لكنه حظرها عبر "تيك توك" فور ارتباطه، ما دفعها إلى بعث رسالة إليه تسأله عن السبب مع تشديدها على احترامها له ولزوجته، فحظرها أيضاً عبر "إنستغرام"... وأكدت أنها لم تتواصل معه منذ ذلك الحين.

يقرأون الآن