TRENDING
بعد انتشار صورها قبل التجميل... بطلة

بطلة مسلسل "حياتي الرائعة" الممثلة هلال ألتين بيليك

أثارت بطلة مسلسل "حياتي الرائعة" الممثلة التركية هلال ألتين بيليك الجدل، بتصريحٍ تحدّثت خلاله عن سر جمالها ورشاقتها، مشددةّ أنه وراثياً، ومؤكدةً أنها لا تمارس التمارين الرياضية أبداً.

تصريح هلال ألتين استفزّ الجمهور، الذي اعتبر بدوره أن كلامها ما هو سوى تلميح منها إلى عدم خضوعها لعمليات تجميلية لوجهها ونحت لجسمها، فما كان منه إلاّ أن بحث عن صورها القديمة، والتي بدت فيها بملامح مختلفة تماماً وبوزن زائد، وقام بتداولها بكثرة.

هلال ألتين بيليك قبل التجميل

هلال ألتين بيليك، التي عرفت شهرة واسعة في الوطن العربي بعد تجسيدها دور البطولة في مسلسل "كان يا ما كان في شوكوروفا"، والذي عُرض في لبنان تحت اسم "مرارة الحب"، خرجت عن صمتها بعد انتشار صورها القديمة، وحاولت تبرير الاختلاف الكبير في مظهرها وتكاوين وجهها بين الماضي والحاضر، حيث علّقت قائلةً: "قمت بإجراء عملية تجميلية لأسناني وأنفي فقط"، وتابعت: "الصور التي تقارنون بينها وبين صوري الجديدة، التقطت لي قبل عشر سنوات، وبالطبع سيحدث تغيّر على إطلالتي بعد مرور كل هذا الوقت".


ستايلات شخصية شيبنام

وكشفت مسؤولة الأزياء في مسلسل "حياتي الرائعة" عن أسرار ستايلات شخصية "شيبنام" التي تؤديها هلال التين بيليك، وقالت: "اخترنا أزياء شيبنام بناء على جملة واحدة فقط قالها المخرج قبل بداية المسلسل "عند عرض المسلسل أريد أن تفوح رائعة العطر من الشاشة"، لذا أردنا صناعة شخصية أيقونية، لديها ذوق وأنيقة وغنيّة لكن ليس بشكل مبالغ به".

وأضافت: "أكثر لون استخدمناه لشخصية "شيبنام" وشعرنا بقوته عليها وتأثيره هو اللون الأحمر. في الواقع هناك 3 ألوان تعكس شخصيتها؛ أولاً الأبيض الذي يظهرها بريئة، والأسود لأنها عبثت بالأمور المظلمة، والأحمر لأنه يبيّنها خطيرة".

هلال ألتين بيليك بين أبطال مسلسل "حياتي الرائعة"

من ناحية أخرى، انضمّ الممثل هاكان دينتشكول إلى أسرة مسلسل "حياتي الرائعة" بدور الطبيب النفسي لـ "شيبنام"، وسيشارك في المسلسل كضيف شرف.

الممثل هاكان دينتشكول



يقرأون الآن