TRENDING
الصورة الأولى لحفيدة أصالة

الفنانة السورية أصالة وابنتها شام

كشفت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري عن ملامح وجه طفلتها جيهان للمرة الأولى، ونشرت صورة جمعتها بها من جلسة تصوير أجرتها بعد مرور أكثر من شهر على إنجابها لها.

وظهرت شام في الصورة وهي تحتضن مولودتها، حفيدة أصالة، التي أنجبتها في الرابع والعشرين من شهر كانون الثاني/ديسمبر/ الماضي، واعتمدت فيها على إطلالة باللون الوردي، وظهرت وهي تحمل صغيرتها بين ذراعيها وأرفقتها بتعليقٍ قالت فيه: "أنا ماما".


وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الصورة الأولى لحفيدة أصالة، موجهين لها رسائل التهاني والمباركات من جديد، آملين للطفلة مستقبلاً مليئاً بالحب والنجاحات.


كشفت عن ملامح من ولادتها

وفي وقت سابق، وعبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، كشفت شام الذهبي عن بعض من أهم اللحظات التي عاشتها في 2023 وأجملها، وكان بينها لقطات من عملها، بجانب بعض اللقطات مع زوجها. وختمت الفيديو بلقطة من داخل المستشفى ولحظة دخولها غرفة العمليات لولادة طفلتها، بجانب اللحظة الأولى لها لرؤية الصغيرة.


واحتفلت النجمة السورية باستقبال حفيدتها الأولى، وأعربت عن سعادتها الغامرة بهذا الحدث، بنشرها رسالة قالت فيها: الحمد لله الذي وهبني حفيدتي الأولى جيهان أحمد هلال ابنة روحي ووطني ودنياي وفخري شام، أدعو لها أن يحفظها الله ربي وينبتها نباتاً حسناً وأن يملأ قلبها حباً، وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين آمين".


ووثّقت شام أجواء استقبال ابنتها الأولى جيهان أحمد هلال، كما تلقت التهاني والمباركات من نجوم الفن والمشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت شام بعد توثيقها أجواء الفرحة عبر حسابها في "إنستغرام": الحمدلله الذي أكمل فرحتي، رزقت اليوم بمولودتي الأولى چيهان أحمد هلال. ادعولنا أن يحفظها ربي وينبتها نباتاً حسناً وأن يملأ قلبها حباً وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين. (آمين).

يقرأون الآن