TRENDING
مشاهير العرب

أمال ماهر تتحدّث عن علاقتها بـ تركي آل الشيخ وتكشف عن مشاركتها في "موسم الرياض" (فيديو)

أمال ماهر تتحدّث عن علاقتها بـ تركي آل الشيخ وتكشف عن مشاركتها في

الفنانة المصرية أمال ماهر ضيفة برنامج "الحكاية"

تصدر اسم الفنانة المصرية أمال ماهر محركات البحث وترندات مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ادلائها بعدد من التصريحات المثيرة لدى حلولها ضيفة على برنامج الإعلامي عمرو أديب "الحكاية"، حيث ردّت على كل ما تردد بشأن اختطافها، ومنعها من الغناء، فضلاً عن إعلانها عن عدد من الأعمال الفنية الجديدة لها، ومشاركتها في "موسم الرياض".

علاقتها بـ تركي آل الشيخ

وتحدّثت أمال ماهر عن علاقتها الفنية بالمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، لافتةً إلى أنها حققت معه نجاحات فنية عديدة في السابق، متمنيةً أن تحقق نجاجات جديدة معه خلال الفترة المقبلة، ومؤكدةً أنها ستشارك قريباً في "موسم الرياض".


وأعربت أمال عن سعادتها بالطفرة الفنية التي وصلت إليها المملكة العربية السعودية وتقديرها لجهود تركي آل الشيخ لإنجاح فعاليات "موسم الرياض"، قائلةً: "ما يحدث في المملكة العربية السعودية فخر لكل مصري وعربي، وأنا كمصرية عربية فخورة بما يحدث في المملكة من تطور فني، خاصةً لاهتمامهم بأدق التفاصيل بشكل يشبه هوليوود، خاصةً في الحفلات، ولفت نظري تركيبات الفنانين في الحفلات، وإن شاء الله من الممكن أن أشارك في موسم الرياض قريباً". 


وحول كل ما أثير مؤخراً حول تعرضها للتعذيب والاختطاف، قالت: "أنا بخير وأشكر الجمهور على محبته، وأعلم أن سؤاله يدل على المحبة"، مؤكدة أنها "لم تتعرض للخطف أو التعذيب، وأنها كانت في فترة نقاهة من فيروس كورونا والموضوع تم تناوله بشكل أكبر من حجمه".


سبب اختفاء أمال ماهر

وأوضحت أمال، أن ظروف مرضها كان السبب في عدم ظهورها للرد على هذه الشائعات، معلقة: "قالوا عليَّ مخطوفة ومتجوزة.. أنا خفت على نفسي وقولت يومين وهينتهي ولكن الكلام زاد"، لافتةً إلى أن البعض روج أن التي ترد على الجمهور ليست أمال ماهر، مضيفة: "أُصبت بفيروس كورونا 3 مرات وكنت تعبانة جداً، وخفت أطلع للناس وأنا مريضة، لو طلعت هيقولوا عليا متعذبة"، لافتةً إلى أن فيروس الكورونا غيّر ملامح وجهها.

وأعربت الفنانة المصرية عن امتنانها بسؤال الجمهور عليها، قائلة: "أنا بخير وسؤالكم عليَّ دليل حبكم، والحمد لله على محبة الناس، بس أنا كويسة ولا اتعذبت ولا اتخطفت"، لافتةً إلى أنها اندهشت من كبر حجم الشائعات المتداولة عنها.

وأشارت أمال إلى إن البعض كان يتصل بنجلها عمر للاطمئنان عليها، قائلةً: "كانت الناس تتصل بعمر ابني ويسألوه مامتك كويسة وهو يتنرفز، وكانوا بيقولوا لابني إحنا مش مصدقينك".


أعمال فنية جديدة

وكشفت الفنانة المصرية أنها تعكف حالياً على الانتهاء من ألبومها الذي يحمل اسم "أنا كويسة"، والذي طرح منه 5 أغنيات، استعداداً لطرحه بعد شهر رمضان 2024.

وكانت أمال ماهر طرحت "ميني ألبوم" بعنوان "أنا كويسة"، في سبتمبر 2023، يتضمن 5 أغنيات بعد غياب 3 سنوات عن الساحة الفنية، منذ آخر أغنية لها وهي "اللي قادرة"، التي كانت شارة المسلسل المصري "ليه لأ"، عام 2020.

يقرأون الآن