TRENDING
عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أكّد صحافيون مصريون خبر عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى طليقها الفنان حسام حبيب.
وقال بعضهم إنّ العودة حصلت قبل 3 أسابيع، وإنّ الزوجين يتكتمان عليها في وسائل الإعلام. ولا زالت لغاية اليوم الأخبار على ذمة الصحافة المصرية بانتظار تأكيد أو نفي شيرين وحسام.


طلاق شيرين وحسام

وكان الزوجان قد أعلنا طلاقهما في نهاية العام الماضي، وفي أول تعليق لشيرين بعد طلاقها من حسام حبيب، قالت إنها بخير وتتمتع بصحة جيدة من الناحية الجسدية والنفسية ولم تمر بما مرت به سابقاً، مشيرةً إلى أن حسام أيضاً بخير والطلاق تم برضا كامل من الطرفين.
وأشار عمرو أديب خلال برنامجه "الحكاية"على شاشة قناة mbc مصر، إلى أن شيرين عبد الوهاب عانت في الفترة الأخيرة من مشاكل وخلافات صعبة بينها وبين حسام حبيب، ومن المقرر أن يكشف عنها في لقاء خاص معها خلال بودكاست جديد له.
وتابع عمرو أديب قائلاً: "قابلت شيرين من 10 أيام تقريباً، وكانت واقفة على رجلها وفي حالة أفضل، وقالت إنها بتعمل 5 أغانٍ جديدة هتنزل قريب، وعاملة دايت وصحتها أفضل، وغنت مع أصالة خلال لقاء معها في بودكاست اللي سجلته هنا في الرياض، ومهما حكيت لكم لن تصدقوا ما قالته شيرين عن الأشياء التي عانت منها في الفترة الأخيرة، وأرجو أن يكون هذا الأمر بداية جديدة لها".


معلومات لم يكشف عنها بعد

كشفت مصادر مقرّبة من النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب فور إعلان الطلاق، أنها سجلت بنفسها أسرار طلاقها من الفنان حسام حبيب وكواليس الأيام الأخيرة لحياتها الزوجية، في "بودكاست" يقدمه الإعلامي عمرو أديب برفقة النجمة السورية أصالة، ومن المقرر عرضه كاملاً خلال أيام قليلة.

وأشار المصدر إلى أن شيرين كشفت لأصالة وأديب أسرار طلاقها قبل حدوثه رسمياً، إذ تم توقيع الأوراق الرسمية لطلاقها من حسام حبيب يوم الخميس الماضي، ولكنها كشفت لزميلتها أصالة قصة الخلاف مع حبيب وأسباب الطلاق قبل التوقيع الرسمي بعشرة أيام كاملة، وتم التسجيل بحضور الإعلامي عمرو أديب، ومن المنتظر أن تقدّم شيرين صورة حضارية مختلفة عن الانفصال الذي حدث العام الماضي وسط تصريحات مسيئة جداً أطلقتها شيرين وقتها.
وستكشف شيرين عبد الوهاب حقيقة الشائعات التي لاحقتها وحسام حبيب منذ خلافهما العلني عقب اعتراضه على الإعلان عن تقديمها حفلاً جديداً في موسم الرياض بعد تألقها في ليلة "روائع السنباطي"، ورفضها علناً تدخله في مسيرتها الفنية والهيمنة على إدارة أعمالها.
ويبقى السؤال، ماذا سيكون مصير الحلقة في حال صحّت أخبار عودة شيرين إلى حسام؟

حسام حبيب رفض الانفصال في البداية

يذكر أنّ مصادر أشارت إلى أن التوقيع الرسمي على الطلاق، جاء متأخراً بسبب رفض حسام حبيب الانفصال، ما استدعى تدخل وسطاء بينه وبين شيرين، كانت مهمتهم إقناعه أولاً بالانفصال بطريقة ودية، وثانياً فضّ الاشتباك المالي والفني بينه وبينها، وبعدها التخلص من فريق أعمالها بالكامل لأنه من اختيار حسام ويدين له بالولاء.



يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن