TRENDING
جينيفر لوبيز.. إطلالة ساحرة بالأسود في دبي

تألقت النجمة جينيفر لوبيز خلال حضورها في دبي في افتتاح One & Only One Za’abeel مرتدية ثوباً أسود.
وكشفت J Lo عن تواجدها من خلال عدة صور وفيديوهات على حسابها على انستغرام، واستعرضت بها إطلالتها الساحرة في الحفل، حيث تألقت بإطلالة فضفاضة من Gambatista Valli، وتزينت بأقراط من الزمرد وقفازات فضية.

ظهور ينم عن تجسيد خارج السياق المعهود بالثوب اللّماح بالأسود الداكن يجتاح المكان. الثوب الضخم الواسع الوفاض بأكمامه الرهبانية وعقدة خصره الواسعة يفتح له المكان ويخطف الأنظار.

وفاجأت النجمة جينيفر لوبيز الحضور في حفل افتتاح الفندق في دبي، بالظهور بإطلالة مختلفة ولامعة في الحفل، لتصعد على المسرح وتؤدي فقرة غنائية خاطفة ومميزة، مشعلة أجواء الحفل بأغانيها الجديدة أيضاً، وهو ما يعتبر مفاجأة كبيرة منها خاصة أنها أول مناسبة علنية تظهر بها جينيفر لوبيز بالتزامن مع طرح ألبومها الجديد، “ This me now”.


ويأتي حضور جينيفر لوبيز اللافت في دبي، في الوقت الذي تتصدر به الاهتمام بسبب طرح أغاني وكليبات ألبومها الجديد، وكانت قد طرحت مؤخراً فيديو كليب أغنيتها الأولى من الألبوم بعنوان "Can’t Get Enough"،

 قبل طرح نسخة مصورة أخرى من الأغنية برفقة المغنية لاتو، وبدأت جينيفر لوبيز العد التنازلي لطرح ألبومها المنتظر "This Is Me… Now"، والمقرر طرحه في 16 شباط\\فبراير الجاري، واعتبرت جينيفر لوبيز الألبوم الجديد بأنه الأكثر صدقاً في مسيرتها الفنية.


 ويعتبر الألبوم الجديد محطة فارقة في مسيرة جينيفر لوبيز، وبجانب أنه ألبوم العودة بعد غياب 9 سنوات وأول ألبوم من إنتاجها، فهي تحكي في الألبوم عدة قصص حول حياتها العاطفية والنفسية وزواجها من بن أفليك وكذلك قصص من طفولتها وعلاقاتها العاطفية السابقة.

يقرأون الآن