TRENDING
ميديا

تصرّف صادم من يامان في لقائه الأول مع شقيقه في "المتوحش" (فيديو)

تصرّف صادم من يامان في لقائه الأول مع شقيقه في

خالد أوزغور ساري وآتا أرتمان في مسلسل "المتوحش"

يلتم شمل عائلة الدكتور "غوفين- جوفان" من جديد في مسلسل "المتوحش" YABANI، بعد ظهور الممثلة نور فتّاح أوغلو بدور زوجته "أوزجى" في الحلقتين الماضيتين. حيث تشهد الحلقة 22 والتي ستُعرض يوم غد الثلاثاء، ظهور الممثل الشاب أتا أرتمان الذي يؤدي في العمل دور "دينيز"، ابن "غوفين- جوفان" و"أوزجى" بالتبنّي، وشقيق بطل العمل، يمان علي.

الممثل آتا أرتمان يجسّد دور "دينيز" في "المتوحش"

وفي لقائه الأول بشقيقه دينيز، يقوم يمان علي بتصرّف صادم، كشف عنه الإعلان الترويجي الخاص بالحلقة المقبلة، حيث يبرح يمان شقيقه ضرباً على وجهه، مما تسبّب في إدمائه وتورّمه وازرقاقه، لمجرد رؤيته برفقة حبيبته "رويا"، ليُصاب بصدمة بعد معرفة هويته، إذ يقول دينيز والدم يسيل من وجهه: "أنا دينيز آيدن... سررت بمعرفتك يا أخي".


وكشف حساب المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي بعضاً من الصفات التي يتحلّى بها "دينيز" التي يؤدي آتا أرتمان دوره، مشيرةً إلى إنه ذكي للغاية، ومسلٍّ جداً، ولطيف، ومرح، ومخلص لعائلته... كما وصفه بأنه "الابن المثالي".


ونشر بطل "المتوحش" الممثل خالد أوزغور ساري الذي يؤدي دور "يمان علي"، صورة أشاد خلالها بأداء آتا أرتمان الذي يجسّد دور "دينيز"، جمعتهما في كواليس المشهد الذي يفاجئ خلاله والدته "أوزجى" بقدومه إلى اسطنبول وتعرّضه للضرب من قبَل شقيقه.

آتا أرتمان وخالد أوزغور ساري في "المتوحش"

يقرأون الآن