TRENDING
أحلام ترد على مالك مكتبي:

علّقت الفنانة الإماراتية أحلام، على سؤال طرحه الإعلامي اللبناني على الأمير عبد الرحمن بن مساعد، حول مدى قبوله بدخول بناته مجال الفن، معتبرة أنّ سؤالاً كهذا لا يطرح على صاحب سمو ملكي.
وكان الأمير عبد الرحمن بن مساعد قد ردّ على مالك الذي استضافه في بودكاست "احكي مالك"، برفضه دخول بناته الفن لأنّ جدّهن هو الملك عبد العزيز، وأنّه لا يرى أنّ مجال التمثيل صالح لها، وقال إنّه يفضّل أن يراهنّ في مجال المحاماة ومجالات أخرى منها السياسة بعد أن بلغت المرأة السعودية مناصب عليا في هذا المجال.


وردّت أحلام على مالك قائلة "لكل مقامٍ مقال يا استاذ. مع احترامي للمذيع السؤال اصلاً خطأ، انت تسأل صاحب سمو ملكي وجده الملك عبدالعزيز رحمه الله عليه المؤسس وبناته صاحبات سمو ملكي أميرات من الدرجة الرفيعة".


وتابعت "يعني قول لسمو الأمير تبي تشوفهم وزيرات أو سفيرات بس". وختمت قائلة "عاد كلش ولا بناتنا".

يذكر أنّ مواقف سياسيّة بالغة الأهمّيّة أطلقها الأمير عبد الرّحمن بن مساعد في الحلقة، إذاعتبر أنّ ما يجري في غزّة اليوم أظهر ازدواجيّة العالم الغربيّ، واصفًا إسرائيل بالكيان الغاصب المحتلّ المجرم، ومشيرًا إلى أنّ ممارسات إسرائيل الحاليّة تدعوه إلى تمنّي زوالها. كما تحدث عن أمور الشعر والرياضة والفن في المملكة والعالم العربي.

4




يقرأون الآن