TRENDING
Trending

هجوم لبناني على شيرين ودعوة إلى مقاطعة حفلها

هجوم لبناني على شيرين ودعوة إلى مقاطعة حفلها

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب

شنّ الجمهور اللبناني المحبّ للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، والمترقّب للاحتفال معها بمناسبة "عيد الحب"، هجوماً شرساً عليها، بعد تأجيلها حفلها في بيروت، الذي كان سيقام في الـ17 من شباط/ فبراير الحالي، إلى الـ24 من الشهر ذاته، رغم نفاذ بطاقاته وحمله شعار Sold Out، وذلك لارتباطها بحفل آخر في مصر.

وأثار قرار شيرين استهجاناً بين جمهورها اللبناني، وطالب العديد من المتابعين اللبنانيين بمقاطعة حفل شيرين الذي سيقام في موعده الجديد، مشيرين إلى أن قرارها استفزهم كثيراً، وأنها لم تقدّر محبتهم لها وانتظارهم لحفلها في بيروت.

وانتاب الجمهور حالة من الغضب بعد الحديث عن تعاقد شيرين على حفلة غنائية جديدة في مصر برفقة أنغام وآمال ماهر في الموعد ذاته الذي كانت ستحيي فيه سهرتها في بيروت، فقررت تأجيل الأخيرة.


بيان الشركة المنظمة للحفل

وكانت شركة "FA Production" نشرت بياناً مقتضباً عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت فيه: "نأسف لإبلاغكم بتأجيل حفلة النجمة شيرين عبدالوهاب، إلى تاريخ الـ24 من شباط، لظروف خارجة عن إرادتنا".

يذكر أنه تم بناء مسرح لحفل شيرين في الـ"فوروم دي بيروت" يتسع لقرابة 3500 شخص، قُسّم بين طاولات أمامية VIP، وأخرى مدرّج خلفي. وتراوحت أسعار البطاقات بين 50 و 500 دولار وقد تم بيعها جميعاً.


ونشرت إحدى المتابعات خبر إحياء شيرين لحفل غنائي في مصر، تحضره وزيرة الثقافة المصرية والمستشار تركي آل الشيخ، وصرّحت خلاله شيرين أنها قامت بتأجيل حفل بيروت من أجله، ودعت المتابعة لمقاطعة الحفل وطالبت الجمهور الذي اشترى البطاقات إلى عدم حضور الحفل المؤجل.


واعتبر متابع آخر أن تأجيل شيرين للحفل، استخفاف بلبنان واللبنانيين الذين ساهموا بنجاحها، مشدداً أن الشعب اللبناني ليس "درجة تانية".





واستنكر أحد المتابعين قرار شيرين بشدة، مشيراً إلى أنه حجز تذكرة من الكويت خصيصاً لحضور حفلها في لبنان وفوجئ بتأجيل موعدها.


وهزأ البعض من لقاء شيرين وأنغام المنتظر في حفل السبت، حيث نشر أحد المتابعين مشهداً من مسلسل "باب الحارة" لفريال وهي تعتذر من سعاد (أم عصام) وسط أجواء مشحونة واستفزازية.


يقرأون الآن