TRENDING
أخبار هواكم

أيمن زيدان يرثي "توأم روحه" بكلمات مؤثرة: يوجعني أنني أدمنت عبارات الرثاء

أيمن زيدان يرثي

الممثل السوري القدير أيمن زيدان

أحيا المثل السوري القدير أيمن زيدان الذكرى الأولى لرحيل شقيقه الممثل شادي زيدان الذي توفي العام الماضي، معرباً عن مرارة فقدانه له في رسالة مؤثرة كشفت حجم الحزن الذي يعيشه من بعده، واصفاً إياه بـ "توأم الروح".

ونشر أيمن زيدان صورة لشقيقه الراحل عبر حسابه في "فيسبوك"، وأحيا ذكراه الأولى، وقال في تعليقه على الصورة: "سنة مرت على رحيلك. سنة عصفت ببقايا السكينة في قلبي. يوجعني أنني أدمنت عبارات الرثاء على من أحب. نم وادعاً يا أحب الرجال إلى قلبي. العالم حولنا كما تركته. العائلة تفتقدك. زوجتك الرائعة تواجه الدنيا بنبل الكبار وأمك تداري أحزانها وتنفي خبر رحيلك. ولا زالت تنتظر إطلالة قامتك الفارهة.. ابتسامتك ما زالت في زوايا بيتنا وصدى خطواتك الواثقة ما زال يلف الرواق. لرحيلك طعم المرار يا توأم الروح المتعبة".


وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي وزملاء أيمن زيدان مع الصورة والتعليق وتمنوا لأيمن وعائلته الصبر والسلوان ولشقيقه شادي الرحمة والمغفرة.

وتوفي الممثل شادي زيدان عن عمر ناهز 49 عاماً، بعد تعرّضه لجلطة دماغية خلال تصوير أحد مشاهده في مسلسل "زقاق الجن" الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، حيث تعرّض لنزيف حاد بالدماغ ومكث في العناية المركزة عدة أيام قبل وفاته.


أيمن زيدان في رمضان 2024

ويتابع القدير أيمن زيدان تصوير مشاهده في مسلسل البيئة الشامية "بين أهلي" الذي سيخوض من خلاله السباق الرمضاني 2024.

وكان زيدان قد أنهى قبل فترة تصوير دوره ببطولة النسخة العربية من المسلسل التركي "في الداخل" والذي يحمل الاسم نفسه ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم سامر إسماعيل، وسام فارس، أيمن رضا، فادي صبيح، محمد عقيل، عبده شاهين وآخرون.

يقرأون الآن