TRENDING
ميديا

ثنائيات رومانسية تركية لا تُنسى... تعرفوا إليها بالفيديو

ثنائيات رومانسية تركية لا تُنسى... تعرفوا إليها بالفيديو

بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ في مسلسل "العشق الممنوع"

تحتل الأعمال الرومانسية مكانة خاصّة في قلوب عُشّاق السينما والدراما، فلها جمهورها الذي يبحث دائماً عن الحبكة الرومانسية والتوليفة الدرامية التي تُغذّي روحهم بمشاعر الحب.

وعلى مر السنوات، شهدنا مجموعة من المسلسلات التي باتت مرجعاً للعشّاق للتعبير عن حبّهم، فالبعض عاشق ويستلهم منها أفكاراً جديدة للتعامل مع المعشوق، والبعض الآخر لديه جفافٌ عاطفي فيُرطّب قلبه بمسلسل رومانسي، وهُناك من يهوى الدراما والمُعاناة بين العشاق، فتراهم ينتقون المسلسلات التي عادةً ما تنتهي نهايةً حزينة.

وبمناسبة "عيد الحب" الذي صادف يوم أمس الأربعاء في الرابع عشر من شباط/ فبراير، استعادت شركة "القمر" Ay Yapım التركية للإنتاج الفني، أبرز ثنائيات مسلسلاتها الدرامية، ونشرت فيديو ضمّ قصص حب لا تُنسى، على رأسها قصة حب "مهند وسمر" المعروفان في تركيا باسم "بهلول وبيهتار"، في المسلسل التركي الشهير "العشق الممنوع".


وظهر في التقرير الذي نشرته شركة Ay Yapim إلى جانب "مهند وسمر"، "كمال ونيهان" من مسلسل "حب أعمى"، و"ياماش وسنا" من مسلسل "الحفرة"، و"فاطمة وكريم" من مسلسل "فاطمة"، و"جسور وسوهان" من مسلسل "جسور والجميلة" و"أصلان وديفين" من مسلسل "العائلة"، و"شيبنام ومسعود" من مسلسل "حياتي الرائعة"، و"إيلغاز وجيلين" من مسلسل "القضاء"، وسواهم.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن