TRENDING

الفنان تامر حسني والمستشار تركي آل الشيخ

تفاعل الفنان المصري تامر حسني مع تصريحات المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، حول عوائد الأفلام داخل المملكة العربية السعودية. حيث قال خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده في القاهرة لإطلاق صندوق BIG TIME الاستثماري، والذي يُخصص لرفع جودة المحتوى العربي في إنتاج وتوزيع وصناعة الأفلام، ويشارك فيها كبار نجوم الفن في الوطن العربي، أن الرقم القياسي حتى الآن سجّله الفنان تامر حسني عام 2022، وبلغ ما يقارب مليار جنيه مصري عوائد في المملكة".

"نصرتني يا أبو ناصر"

وشارك تامر حسني مقطع فيديو عبر حسابه في "تويتر"، يوثق تصريحات المستشار تركي آل الشيخ، وعلّق عليه بالقول: "خالص الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ.. نصرتني يا أبوناصر".

وأضاف: "بعيداً عن أن هذا الرقم يكون من نصيب موزعين في الخارج حتى لا يظن أحد أن المنتج أو أبطال العمل يتحصلون على هذا المبلغ، هذا الرقم يجري توزيعه على موزعين في الخارج حول العالم أجمع، والفنان له أجر ثابت".

وتابع: "الكثير كان يشكك في إيراداتي، وكثير انتقدوا الفيلم قبل أن يُعرض لمجرد أنه من تأليفي وإخراجي وموسيقاي التصويرية".

وكشف الفنان المصري أن الفيلم المقصود هو "بحبك" الذي استقبلته دور العرض قبل سنتين "كنت أجلت منشور احتفالي معكم بنجاح العمل الذي مرّ على عرضه سنتان، حتى تعلن الجهة المختصة عن رقمه القياسي، ثم تأتي من أبو ناصر نفسه أمام العالم كله.. ليثبت أن كان كلامي صحيحاً وأنني لا أقول غير الحق، ولا أضطر لقول غير الحق.. وهذا بالتأكيد بخلاف إيرادات الفيلم في مصر وباقي دول العالم".


ووجّه حسني شكره إلى رئيس هيئة الترفيه السعودية وجمهوره في مصر والمملكة والوطن العربي، وكذلك صنّاع الفيلم.

وختم قائلاً: "أنا الآن أستطيع أن أحتفل معكم بنجاح أول فيلم من إخراجي.. الحمد لله".


وضمّ فيلم "بحبك" في بطولته إلى جانب تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، تميم عبده، عمرو صحصاح، وهو من تأليف وإخراج تامر حسني.

يقرأون الآن