TRENDING
عابد فهد يفضّل أمل عرفة على نجمات سوريا وهذا رأيه بنجمات لبنان (فيديو)

الممثل السوري عابد فهد

هاجم الممثل السوري عابد فهد ظهور النجوم في بث مباشر على تطبيق "تيك توك"، مشيراً إلى أنه ليس مكانه ولا ملعبه، مستعيباً تهريج الشخص في البثوث المباشرة للحصول على المال، مشدداً أن ليس مكانا محترماً لجني الأموال.

وقال عابد فهد لدى حلوله ضيفاً على برنامج الإعلامي هشام الهويش "هذا مكانك"، بحضور إحدى شهيرات التطبيق، منار القحطاني، في تصريح أثار الجدل وتداوله روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة: "من العيب أن أظهر في بث مباشر لكي أجني المال... أفضّل أن أكسب دخلي بطريقة محترمة أكثر".


النجمة السورية المظلومة في رأيه

من دون تردد، اختار عابد فهد الممثلة أمل عرفة لتجديد التعاون معها، من بين نجمات بلده كاريس بشار وسلافة معمار وكندة علوش وسلاف فواخرجي، بعد اجتماعهما في مسلسل "مدرسة الحب" قبل سنوات، معتبراً الممثلة القديرة منى واصف، الممثلة الأولى في سوريا اليوم.

ورأى عابد أن "الممثلة الممتازة" في اختياراتها لأدوارها من بين الممثلات الخمس، هي كاريس بشار، مشيداً بأدائها في مسلسل "النار بالنار"، قائلاً: "عملت دور روعة".

واعتبر فهد أن الممثلة السورية المظلومة هي كندة علوش، مشيراً إلى أنها تستحق جماهيرية أكبر من التي نالتها، رغم أنها متواجدة في مصر، بلد الانتشار. متوجهاً بالتحية إلى سلافة معمار التي اجتمعت معه في مسلسل "قلم حمرة" وسلاف فواخرجي التي قدّمت معه مسلسل "الولادة من الخاصرة". 


النجم السوري الأقرب إلى قلبه

وكشف عابد فهد أن الممثل مكسيم خليل الأقرب إلى قلبه من بين نجوم سوريا، قائلاً: "مكسيم حقيقي جداً وواضح وصريح"، ووصفه بـ"الكتاب المفتوح"، مشيراً إلى أنه يكّن محبة كبيرة لقصي خولي وباسل خياط، مشيراً إلى أنهما من المقربين جداً منه.


رأيه بالممثلات اللبنانيات

وفي سؤاله عن الثنائية الأنجح والتي جمعته بالممثلات اللبنانيات، نادين نسيب نجيم ونادين الراسي وسيرين عبد النور وماغي بو غصن وستيفاني صليبا، ردّ عابد فهد قائلاً إن كل ممثلة لبنانية تتميّز عن زميلتها بشخصيتها وأدائها وتأثيرها الإيجابي على العمل، مشدداً أنه شاهد نادين الراسي باهتمام مطلق مسلسلهما الأخير "بيروت 303"، مشيراً إلى أنها كانت تملك رغبة في العطاء في هذا العمل وقد اجتهدت بشدة بعد غيابها سنوات عن الشاشة، وكانت مثيرة ومؤثرة، وكان دورها "جميل ومستفز" وانعكس عليه.

واعتبر عابد أن ثنائيته مع سيرين عبد النور في مسلسل "لعبة الموت" شهدت تناغماً لافتاً، كما أشاد بأداء نادين نسيب نجيم في مسلسلهما "لو".

وفي الحديث عن الممثلة المظلومة بينهنّ، قال عابد ممازحاً: "هم الظالمات ونحن المظلومون"، متوجهاً بالتحية إلى الممثلة ماغي بو غصن التي اجتمعت معه في مسلسل "24 قيراط" واصفاً التجربة بـ"الجميلة"، وستيفاني صليبا التي قدّمت معه ثنائية لافتة في مسلسل "دقيقة صمت".


رأيه بنجوم مسلسل "كريستال"

وأشاد عابد بنجوم مسلسل "كريستال"، مشيداً بأداء الممثل السوري الصاعد خالد شباط، قائلاً إنه أدّى "دور ممتاز" وتمكّن من شخصيته، حيث قال: "لم تقلّ موهبته عن مواهب النجوم العالميين وقد ذكّرني بالممثل داستن هوفمان بطل فيلم "رجل المطر"، وأنا أهنئه من قلبي".

ووصف فهد الممثلة ستيفاني عطالله بـ"الممثلة المستفزة جداً"، واعتبر أن باميلا الكيك أدّت في المسلسل أفضل أدوارها، وأطلّت فيه بأجمل حِلّة.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن