TRENDING
الأمير ويليام يحضر حفل بافتا 2024 بدون كيت ميدلتون... وحديث جمعه بـ كيت بلانشيت

الأمير وليام والممثلة كيت بلانشيت في حفل "بافتا"

حرص الأمير ويليام الذي يشغل منصب رئيس الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون منذ عام 2010، على حضور حفل توزيع جوائز البافتا وحيداً بدون شريكته الدائمة الأميرة كيت ميدلتون كما كان متوقعاً، إذ أنها لا تزال في فترة التعافي بعد العملية الجراحية التي خضعت لها مؤخراً.

سار وحيداً على السجادة الحمراء

ووصل الأمير ويليام وحيداً أمس الأحد إلى السجادة الحمراء الخاصة بحفل البافتا السابع والسبعين، والذي أقيم في قاعة المهرجانات الملكية في لندن، وحافظ على ابتسامته الدائمة الهادئة أثناء وصوله.

وعلى الرغم من أزمة والده وزوجته الصحية، يعتبر حفل بافتا من المناسبات التي لا يمكن أن يفوّتها أمير ويلز، ويحضر بانتظام الجوائز السنوية. إذ أنه يتولى منصب رئيس الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون منذ عام 2010، وكان جَده، الراحل الأمير فيليب، أولَ رئيس للأكاديمية.


وهذا العام، حضر الوريث الحفل بمفرده، بعد أن انضمت إليه زوجته كيت، أميرة ويلز، في السنوات السابقة. إذ تتغيب عن العديد من الفعاليات التي تقام في فصلَي الشتاء والربيع بسبب وضعها الصحي، نظراً لامتداد رحلتها العلاجية ثلاثة أشهر، حيث أنها لن تعود إلى الواجبات العامة قبل يوم الفصح، أي في شهر نيسان/ أبريل المقبل.

محادثة جانبية مع كيت بلانشيت

جلست الممثلة الأميركية الأسترالية كيت بلانشيت بجانب الأمير ويليام. وقد كانت مبتسمة عندما شوهدت وهي تتجاذب أطراف الحديث مع الأمير ويليام، أمير ويلز، في حفل توزيع جوائز البافتا، بينما في لحظة أخرى بدا عليها التأثر. وقد بدت كيت (54 عاماً) ساحرة، حيث ظهرت بكامل أناقتها في الحفل.

لقاء جمعه بديفيد بيكهام

وصل نجم كرة القدم السابق ورئيس نادي إنتر ميامي ديفيد بيكهام بأناقة ملفتة حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام المرصع بالنجوم. وقد بدا رمز كرة القدم، البالغ من العمر 48 عاماً، متفاعلاً مع زملائه من المشاهير بالإضافة إلى صديقه الأمير ويليام، 41 عاماً، بعد أن عملا معاً في العديد من المؤسسات الخيرية.

ويأتي ظهور ويليام على السجادة الحمراء بعد أن أخذ إجازة لمدة أسبوع من واجباته الملكية لرعاية زوجته وأطفالهما الثلاثة - الأمير جورج، 10 سنوات، والأميرة شارلوت، 8 سنوات، والأمير لويس، 5 سنوات - خلال إجازتهم المدرسية.

وأوضح قصر باكنغهام مستجدات حالة كيت ميدلتون الصحية حيث قال في بيان عبر "إنستغرام"، إن "الجراحة كانت ناجحة ومن المتوقع أن تبقى في المستشفى لمدة عشرة إلى أربعة عشر يوماً، قبل أن تعود إلى المنزل لمواصلة تعافيها"، مضيفً أن أميرة ويلز "من غير المرجح أن تعود". إلى الواجبات العامة حتى بعد عيد الفصح.

وأعلن القصر في 6 شباط/ فبراير أنه تم تشخيص إصابة الملك تشارلز الثالث بنوع غير معروف من السرطان بعد خضوعه لعملية تصحيحية لتضخم البروستاتا الشهر الماضي في أحد مستشفيات لندن.

يقرأون الآن