TRENDING
Trending

إنتقادات قاسية لشيرين في حفل "ليالي سعودية مصرية".. حضورها مخيّب وصوتها لم يسعفها

إنتقادات قاسية لشيرين في حفل

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في حفل "ليالي سعودية مصرية"

تصدّرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حديث الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والوطن العربي خلال الساعات الأخيرة، عقب تصرفاتها المثيرة للجدل في أولى حفلات "ليالي سعودية مصرية"، والتي أقيمت في دار الأوبرا المصرية، بحضور المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، والدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة المصرية. إلى جانب عدد كبير من ألمع نجوم الغناء والدراما المصرية وعلى رأسهم عمرو دياب وكريم عبد العزيز ومنّة شلبي وسواهم.


فيديو "اللطم" على حسام حبيب اجتاح المنصّات

حرصت الممثلة منّة شلبي على تقديم صديقتها شيرين على مسرح حفل "ليال مصرية سعودية"، وضجّت المنّصات بفيديو لشيرين وهي تؤدي على المسرح أغنية "حبّه جنة" التي ظهر في الكليب الخاص بها طليقها حسام حبيب، وغنّتها له يومها، حيث قامت بحركات عفوية و"لطمت" على وجهها، كما حرّكت فمهما بطريقة ساخرة، تشير إلى عدم صحة ما تقوله في أغنية "حبه جنّة".


وانهالت التعليقات التي اعتبرت أن شيرين قصدت في هذه الحركة، أن توجه رسالة إلى زوجها السابق الفنان حسام حبيب.


"أعمل اللي أنا عايزاه"

رحّبت شيرين بحضور الحفل الذي جمعها بالفنان المصري محمد منير والفنان العراقي ماجد المهندس، قائلةً: "نجوم السما غيرانه منكم". ثم خرجت عن المكان المخصص الذي من المفترض أن يقف عليه الفنانون لوجود الإضاءة به لتقدم أغنية "الوتر الحساس" ولتتفاعل وترقص مع الأغنية وسط المسرح.. وبعد الانتهاء من الأغنية وجّهها أحد المنظمين للالتزام بالمكان المخصص لها، فأحرجته قائلةً: "أنا حرّة أعمل اللي أعمله.. بيقولي متقربيش عشان مفيش إضاءة.. ميعرفش إن نوركم واصل لحد هنا".


وانقسم الشارع المصري بين مؤيد لتصرفات شيرين العفوية خلال الحفل، وبين معارض لها، مستنكراً استهتارها بالمناسبة والحضور، حيث انتقد كثيرون طريقة غنائها وعدم حفظها لكلمات الأغنيات التي قدّمتها، مشيرين إلى أنهم ظلموا الفنانة إليسا حين انتقدوا نسيانها لكلمات أغنياتها في بعض حفلاتها.


واعتبر أحد المتابعين أن ما تفعله شيرين هو تقليل من قيمتها وقيمة موهبتها، ونصحها بالابتعاد لفترة عن الوسط الفني إلى حين استعادة قدراتها الغنائية.


وكانت إنتشرت أنباء تتحدّث عن عودة شيرين إلى طليقها الفنان المصري حسام حبيب، بعد أشهر قليلة من إنفصالهما، كما أذكرت الأنباء أن شيرين تستقر في الوقت الحالي في منزل حسام حبيب، وأنها لا ترغب في إعلان الأمر في الوقت الحالي.

ونفت شيرين هذه الأخبار نفياً قاطعاً، كما أكدت أنها في حال قررت أن تعود إلى حسام حبيب، فلن تخفي الأمر، لأن الزواج أساسه الإشهار، وقالت إن كل ما يربطها حالياً بـ حسام حبيب هو العمل فقط.



يقرأون الآن