TRENDING
مشاهير العرب آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

محمد منير يغنّي بيَدٍ مكسورة وعمرو دياب يتصالح مع عمرو مصطفى ويتفاعل مع شيرين في "ليالي سعودية مصرية"

محمد منير يغنّي بيَدٍ مكسورة وعمرو دياب يتصالح مع عمرو مصطفى ويتفاعل مع شيرين في

النجوم في حفل "ليالي سعودية مصرية"

شهدت أولى حفلات "الليالي السعودية المصرية" التي تأتي بالتعاون بين وزارة الثقافة المصرية، والهيئة العامة للترفيه في السعودية، برئاسة معالي المستشار تركي آل الشي، العديد من المواقف التي تصدّرت ترندات مواقع التواصل الاجتماعي، والتي نستعرضها لكم في هذا التقرير:

إصابة محمد منير

على الرغم من إصابته بكسر في ذراعه، إلا أن الفنان محمد منير حرص على تقديم فقرته الغنائية ضمن حفل "ليالي مصرية سعودية"، وهو الحفل الذي أقيم بدار الأوبرا المصرية، وجمعه بالفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان ماجد المهندس.

وكانت الممثلة ليلى علوي قد كشفت عن تفاصيل إصابته، خلال تقديمها له، موضحةً أنه تعرّض للسقوط صباح يوم الحفلة، وانتقل على الفور إلى المستشفى، حيث تبين إصابته بكسر.


وحرص محمد منير، على تقديم الشكر للحضور، فيما اعتذر بسبب حالته الصحية، قائلاً: "دي أقدار، لكن كنت هزعل لو مجتش"، ليبدأ بعدها بغناء "علموكي عنيكي" ثم "بعشق البحر" وسط تفاعل كبير من الجمهور.


حضور ألمع النجوم

شهد الحفل الذي نظمته شركة "بنش مارك" السعودية، حضور عدد كبير من نجوم الغناء والدراما، وأبرزهم عمرو دياب، كريم عبد العزيز، منة شلبي، يسرا، آسر ياسين، حسن الرداد، أمال ماهر، نيللي كريم، مي عز الدين، دينا الشربيني، صلاح عبد الله، هشام ماجد، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، محمد فؤاد، حسن الشافعي، أكرم حسني، أشرف عبد الباقي، أحمد زاهر، رامي إمام، نادية الجندي، كريم محمود عبد العزيز، أحمد فهمي، محمد الحلو، خالد عجاج، سيد رجب وفاء عامر، مصطفى قمر، هيثم شاكر، حجاج عبد العظيم، إلهام شاهين، إسعاد يونس، أيمن بهجت قمر، محمد علاء، رامي صبري، رامي جمال، هيثم شاكر، مصطفى كامل، جومانا مراد، مي فاروق، الملحن عمرو مصطفى، وسواهم.


مصالحة عمرو دياب وعمرو مصطفى

تصدّر خبر مصالحة الفنان عمرو دياب مع الملحن عمرو مصطفى في كواليس حفل "ليالي مصرية سعودية" ترندات مواقع التواصل الاجتماعي ومحرّكات البحث.

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يوثق المصافحة الودية بين الثنائي عمرو دياب وعمرو مصطفى.

ويرجع سر الصلح بينهما إلى تدخل رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وهو صديق مقرّب للطرفين،

وذكرت تقارير صحفية إن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة قام باصطحاب الملحن عمرو مصطفى لإلقاء التحية على عمرو دياب مع وصوله لدار الأوبرا المصرية، لمصافحته وإنهاء الخلاف.


ووفقاً لفيديو المصالحة الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن عمرو دياب لم يمانع وحرص على استقبال عمرو مصطفى بالأحضان والمصافحة، ليعلن الثنائي "الصلح خير" بعد سنوات من الخلاف.

من جانبه علق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، على المصالحة عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، حيث نشر صورة له مع النجوم خلال حضورهما حفل "ليالي مصرية سعودية" وكتب معلقاً: "حبيبي الهضبه وحبيبي عمرو مصطفى والصلح رقم ٥٤٩ وربنا يتممها على خير".


تفاعل عمرو دياب والنجوم مع شيرين

حصدت الفقرة الغنائية التي أدّت خلالها الفنانة شيرين عبد الوهاب رائعة نجاة الصغيرة "عيون القلب"، تفاعلاً غير مسبوق من الحضور، حيث تحوّل نجوم الغناء والتمثيل في مصر إلى معجبين، وتفاعلوا بشدة مع أداء شيرين.



ولعلّ أبرز مقاطع الحفل، كان المقطع الذي أظهر تأثّر الهضبة عمرو دياب بغناء شيرين، وتفاعله معها بترداده كلمات الأغنية بانسجام لافت، ووصفه لها بـ"القمر" في مقطع آخر.




كذلك رصدت عدسات الكاميرا أحمد أبو هشيمة لدى تأثره بشدة بغناء شيرين لأغنية "عيون القلب".


وأقيم الحفل على هامش التعاون بين وزارة الثقافة المصرية وهيئة الترفيه السعودية لتقديم مجموعة كبيرة من الأنشطة الفنية المشتركة بينهما في دار الأوبرا المصرية، متمثلة في مجموعة من الحفلات المشتركة فى مجالات فنية عديدة مثل الموسيقى العربية والأوبرا والباليه إلى جانب عروض مسرحية سواء مسرح عالمي أو مصري معاصر.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن