TRENDING
Trending

عمرو دياب يثير الجدل بعد وصفه سائقه بـ "الحيوان"

عمرو دياب يثير الجدل بعد وصفه سائقه بـ

الفنان المصري عمرو دياب

أثار الفنان المصري عمرو دياب جدلاً واسعاً بعد انتشار مقطعاً مصوراً وصف خلاله سائقه بـ "الحيوان" أمام معجبيه، عقب حضوره أولى حفلات "ليالي سعودية مصرية" والتي أحياها محمد منير وشيرين عبد الوهاب وماجد المهندس في دار الأوبرا المصرية، حيث كان يسير وسط حشد من المصورين الصحفيين، الذين حاولوا التقاط الصور والفيديوهات له لحظة خروجه من الحفل، وقال رداً على أحد المعجبين الذين صادفوه: "يا عم ارحمونا الزمالك إيه.. السوّاق الحيوان بتاعنا فين!".


وانتفض روّاد مواقع التواصل الاجتماعي دفاعاً عن سائق عمرو دياب، وتداولوا المقطع المصوّر بكثرة، موجّهين سيلاً من الانتقادات الغاضبة للنجم المصري، وطالبوه بالاعتذار من السائق علناً كما شتمه أمام عدسات الكاميرات، وقالوا إنه يتعامل طوال الوقت بنظرة استحقار مع من حوله.


وأدان أحد النشطاء تصرّف عمرو دياب مع سائقه، وعلّق على الفيديو، قائلاً: "شخصية عمرو دياب فعلاً وحشة أوي، بيعامل الناس وحش جداً وباستهزاء واستصغار وقلة ذوق وكمان بيشتم السائق اللي معاه". فيما استنكر متابع آخر تصرّفات دياب مشيراً إلى أنه بات يتخوّف من حب أي من المشاهير، حيث قرّر الاكتفاء بحب أعمالهم الغنائية والتمثيلية، بعيداً من شخصياتهم.


فيما كتبت ناشطة أخرى: "الحيوان بتاعنا فين! فنان بحجم عمرو دياب يشتم شغال عنده بالأسلوب هذا. بالأسلوب ده وهو أمام الكاميرات والصحافة.. كيف بيكون خلف الكاميرات؟". 


وتساءلت ناشطة عبر تطبيق "إكس" عن السبب الذي يمنع الصحافة المصرية من تداول فيديو عمرو دياب المهين، مضيفةً: "ياترى لو كانت شيرين في هذا الموقف هل كانوا سيصمتون كل هذا الصمت؟"، لافتةً إلى أن الإعلام المصري يكيل بمكيالين وعمرو دياب ممنوع انتقاده بالنسبة إليهم".



واعتبرت إحدى المتابعات أن هذه التصرفات ليست غريبة على عمرو دياب، قائلةً تعقيباً على فيديو هاجم خلاله المعجبين وقام بإبعادهم عنه بالقوة لدى خروجه من زفاف ابنة الفنان حميد الشاعري: "هي دي حقيقته".


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن