TRENDING
ميديا

الخوف يتملّك عابد فهد في برومو "نقطة انتهى"... وأغنية الشارة بتوقيع مروان خوري

الخوف يتملّك عابد فهد في برومو

نجوم مسلسل "نقطة انتهى"

كشفت الشركة المنتجة للمسلسل الرمضاني "نقطة انتهى"، "صبّاح أخوان"، عن الإعلان الدعائي الأول للعمل الذي يخوض من خلاله الممثل السوري عابد فهد السباق الرمضاني إلى جانب عادل كرم وندى أبو فرحات وأنس طيارة.

ووُقّع برومو "نقطة انتهى" الذي يدور ضمن أجواء شيّقة وغامضة بعبارة: "الخوف هو سبب كل شي…".


قصة مسلسل "نقطة انتهى"

يروي المسلسل قصة عائلة تتورط في جريمة قتل، والضحية تكون قريبة من تلك العائلة، وتُكشف الأسرار شيئاً فشيئاً خلال أحداثه التي تدور حول زوجين صيدليين هما فارس (عابد فهد) وكارما (ندى أبو فرحات) ويعيشان في بيروت، إلا أن فارس يرتكب خطأ لا يغتفر فيقع في فلك المافيات، ولا يتمكّن من الخروج منها قبل أن يقرر وضع "نقطة" في حياته وفتح صفحة جديدة.


يتألف المسلسل من 30 حلقة، ويشارك فيه نخبة من نجوم الفن في لبنان وسوريا والوطن العربي، وهم إلى جانب عابد فهد وندى أبو فرحات، عادل كرم وأنس طيارة ومحسن غازي وتيم محمد عبد العزيز وجورج شلهوب ووفاء طربيه وبياريت قطريب وسواهم، وهو من كتابة فادي حسين وإخراج المخرج محمد عبدالعزيز، وسيعرض طيلة أيام شهر رمضان على قناة MTV اللبنانية وعدد من القنوات العربية.


وكشفت مصادر صحافية أن شارة مسلسل "نقطة انتهى" ستحمل توقيع الفنان اللبناني مروان خوري، حيث كتب الأغنية ولحّنها، فيما سيغنّيها الفنان السوري محمد خيري.


يقرأون الآن