TRENDING
ميديا

خالد النبوي أبرزهم… هؤلاء النجوم يتعاونون مع أبنائهم في رمضان 2024

خالد النبوي أبرزهم… هؤلاء النجوم يتعاونون مع أبنائهم في رمضان 2024

الممثل المصري خالد النبوي وابنه نور في "امبراطورية ميم"

ظاهرة توريث المهن لأبناء المشاهير قد أصبحت قاعدة، وأفرزت جيلاً كاملاً من الممثلين. وهذا العام، يشهد السباق الرمضاني تعاون البعض منهم مع آبائهم وأمهاتهم، في مسلسلات تلفزيونية من شأنها أن تشعل المنافسة الدرامية.

فمن هم أبناء النجوم الذين سيطلّون مع آبائهم وأمهاتهم في رمضان 2024؟

خالد النبوي وابنه نور

أبرز نجوم مصر الذين يخوضون السباق الرمضاني مع أبنائهم، الممثل خالد النبوي، حيث يجدّد تعاونه مع ابنه نور، بعد تجربتهما في مسلسل "راجعين يا هوى" في رمضان قبل الماضي، من خلال مسلسل "إمبراطورية ميم"، حيث يظهر بدور ابنه أيضاً، وجمعتهما كواليس كوميدية، تشاركا بعضها مع الجمهور.


ومسلسل "امبراطورية ميم" من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، الطفلة منى زاهر وسواهم، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.


والرواية الأصلية التي حملت اسم "إمبراطورية ميم" كان بطلها رجل، والراوية كانت في 15 صفحة كتبها إحسان عبدالقدوس عن أب يتمرد أولاده عليه ويرغبون في إجراء انتخابات واختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجأ بأنهم اختاروه حاكماً للبيت، دليل على حبهم له.

ونشر خالد النبوي وابنه نور في وقت سابق صورة جمعتهما في كواليس "امبراطورية ميم"، وعلّقا عليها بالقول: "افتكروا الأسامي دي كويس، عشان جوه الخناقة كل حاجة بتتنسي، مختار ومروان أبو المجد".


حمادة هلال وابنه يوسف

للمرة الأولى، يتعاون يوسف هلال، مع والده الفنان حمادة هلال، في عمل فني واحد، حيث يجمعهما الجزء الرابع من مسلسل "المداح"، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024، حيث يواصل تصوير مشاهده حتى الآن، ونشر يوسف هلال، البوستر الخاص به، عبر حسابه على "إنستغرام"، دون الكشف عن طبيعة الشخصية التي يُجسدها، فيما تلقى التهنئة من قبل الفنانة دنيا عبد العزيز.

"المداح 4" بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، سهر الصايغ، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، صبحي خليل، حمزة العيلي، صفاء جلال، هلا السعيد، محمود عامر وآخرين، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.


روجينا وابنتها مريم

وللعام الثاني على التوالي، تتعاون مريم أشرف زكي، مع والدتها الفنانة روجينا، في مسلسل "سر إلهي"، بعدما سبق وظهرت معها العام الماضي في مسلسل "ستهم"، حيث تظهر في هذا العمل في دور ابنة مي سليم، ولازالت تواصل تصوير مشاهدها حتى الآن، مع المخرج رؤوف عبد العزيز.

وتحاول مريم الكشف عن كواليس التحضير والعمل مع والدتها روجينا، من خلال حسابها على منصة الفيديوهات الشهيرة "تيك توك"، إذ أكدت أنها غالباً ما تصاب بحالة من التوتر والرهبة في أجواء التصوير، إلا أنها سرعان ما تتغلب على تلك المشاعر السلبية بالثقة التي تستمدها من المخرج وبطلة العمل.

وحرص الفنان أشرف زكي، على دعم ومساندة ابنته في تجربتها التمثيلية المرتقبة، حيث نشر البوستر الفردي لابنته مريم، وعلّق عليه بقوله: "ألف مبروك مسلسل سر إلهي، إن شاء الله تكسري الدنيا يا حبيبتي".

"سر إلهى" بطولة روجينا، أحمد مجدي، مي سليم، رشا مهدي، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس، محمود الحديني، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.


أحمد زاهر وابنته ملك

وتتعاون ملك زاهر، مع والدها الفنان أحمد زاهر، في مسلسل "محارب" بطولة حسن الرداد، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024. وروجت ملك لدورها في المسلسل، حيث نشرت صوراً لها من الكواليس عبر حسابها على "إنستغرام"، وعلقت عليها بقولها: "أقل من شهر وتقابلوا راندا، متحمسة أوي تشوفوها، تفتكروا عاملة إزاي، وإيه انطباعكم عنها".


ومسلسل "محارب" من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عفاف شعيب، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين وسواهم، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه حول شاب قادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته.


أحمد صيام وابنته بسنت

ويجتمع الفنان أحمد صيام مع ابنته الممثلة الشابة بسنت، في مسلسل "رحيل" الذي تخوض من خلاله الممثلة ياسمين صبري السباق الرمضاني.

وانضمت بسنت إلى المسلسل قبل أيام، وبدأت تصوير مشاهدها فيه، حيث تشارك في بطولة المسلسل إلى جانب والدها وأحمد صلاح حسني، وعزت زين، ولبنى ونس، ومي القاضي، ومحمد كيلاني، وحازم سمير وآخرين، والعمل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام.

بسنت صيام، شاركت في عدد من الأعمال السينمائية والدرامية وكذلك المسرحية، منها "هذا المساء"، و"عزمي وأشجان"، و"شبر مية"، و"حرب أهلية"، وكذلك فيلم "زومبي" بطولة علي ربيع، ومسرحية "أنستونا"، بطولة دنيا سمير غانم، وإخراج خالد جلال.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن