TRENDING
بسبب المقاطعة.. شيرين تخسر الكثير من جمهورها قبل حفلها في بيروت

تحيي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حفلها الغنائي "المؤجل" في العاصمة اللبنانية بيروت يوم غد السبت، وسط مقاطعة الجمهور اللبناني لها، والذي حرص على استرجاع ثمن بطاقاته، وامتنع عن حضور حفلها بموعده الجديد، عقب قيامها بتأجيله رغم نفاذ بطاقاته وحمله شعار Sold Out، لارتباطها بحفل آخر في مصر.

واشترط منظّمو الحفل على الجمهور أن يسترجعوا ثمن بطاقاتهم في مهلة محددة، في محاولة منهم لضبط الحجوزات التي كان مصير أغلبها الإلغاء.


ولم تقدّم شيرين حتى اليوم أي اعتذار للشعب اللبناني، ولم تبرّر سبب تأجيلها حفلها المقرر إقامته في 17 شباط/ فبراير الحالي بمناسبة "عيد الحب"، إلى 24 من الشهر ذاته.

الصور الأولى من تجهيزات الحفل

وتجرى منذ أيام الاستعدادات النهائية للحفل من حيث المسرح ومقاعد الحضور والتجهيزات الصوتية لاستقبال الفنانة المصرية التي تعود إلى إحياء الحفلات في لبنان بعد غياب طويل.


موعد النطق بالحكم عليها بتهمة سب وقذف المنتج محمد الشاعر

وتصدر محكمة جنح الشيخ زايد، يوم غد السبت، حكمها على شيرين بتهمة سب وقذف المنتج محمد الشاعر في القضية رقم 2070 لسنة 2023.

وكانت مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، تلقت بلاغاً من المنتج محمد الشاعر، يتهم فيه الفنانة المصرية بتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير دون وجه حق، خلال مؤتمر صحافي مصور ومنشور في مواقع التواصل الاجتماعي، وقيام جمهورها بشتمه وقذفه عبر رسائل باستخدام منصة "إنستغرام" عقب انتشار ذلك الفيديو.

يقرأون الآن