TRENDING
رسمياً: هذا موعد عرض الموسم الرابع من The Boys

عودة مسلسل The Boys بموسم رابع

يعود مسلسل الأبطال الخارقين الأشرار The Boys، المبني على قصص مصورة من تأليف غاريث إينيس وداريك روبرتسون بموسم رابع، تبثّ ثلاث حلقات منه في 13 حزيران/ يونيو المقبل، تليها حلقة جديدة كل أسبوع تنتهي بنهاية الموسم في 18 تموز/ يوليو، ما يجعل الموسم الرابع إجمالياً مكوناً من ثماني حلقات.

وكشفت Prime Video عن بوستر الموسم الجديد من المسلسل، معلنةً موعد عرضه المنتظر، في ظل الحديث عن بدء التحضير لتنفيذ الموسم الخامس منه.

أحداث الموسم الرابع

يشهد الموسم الرابع من The Boys صراعاً قوياً بين "فيكتوريا نيومان" و"هوملاندر" من أجل المكتب البيضاوي، ويبدأ المقطع الترويجي للعمل بسرد أن جميع الديمقراطيات تَفشل بسبب غباء الناس، وذلك خلال حديث أخت "سوزان هيوارد" تتحدث إلى "هوملاندر" حول أن يتحول إلى القيصر عن طريق دفع الناس للقضاء على أنفسهم، حتى يدخل "هوملاندر" من الدخول وإنقاذ الموقف.

نُشاهد أيضاً خلال المقطع أبطال المسلسل السابقين بالإضافة إلى بعض الوجوه الجديدة على رأسهم "جيفري دين مورغان" و"فالوري كاري".

وفي الموسم المنتظر، يصبح العالم على حافة الهاوية، وتصبح فيكتوريا نيومان أقرب من أي وقت مضى إلى المكتب البيضاوي وتحت سيطرة هوملاندر القوية، الذي يعمل على تعزيز سلطته. أما بوتشر الذي لم يتبق له سوى أشهر قليلة، فقد خسر ابن بيكا ووظيفته كقائد لفريق The Boys. سئم بقية الفريق من أكاذيبه. ومع ارتفاع المخاطر أكثر من أي وقت مضى، يتعين عليهم إيجاد طريقة للعمل معاً وإنقاذ العالم قبل فوات الأوان.


ويأتي The Boys من بطولة كارل أوربان، وجاك كويد، وأنتوني ستار، وإيرين موريارتي، وجيسي تي آشر، ولاز ألونسو، وتشيس كروفورد، وتومر كابوني، وكارين فوكوهارا، وكولبي مينيفي، وكلوديا دوميت، وكاميرون كروفيتي. يرحب الموسم الرابع بسوزان هيوارد وفالوري كاري وجيفري دين مورغان.

وينتمي المسلسل إلى فئة الأبطال الخارقين لكن بأسلوب الكوميديا السوداء، وعرض الموسم الأول من شهر تموز/ يوليو 2022، وتدور قصته حول عدد من الأشخاص الذين يملكون قدرات خارقة، لدى شركة تجارية تعمل في عدة مجالات وتربح هذه الشركة الملياردات، لكن المال يفسد هؤلاء الأبطال الخارقين.

وحظي العمل بشهرة واسعة واقبال جماهيري كبير، وحقق في الأجزاء الأولى نسبة مشاهدة عالية، مما دفع صناع العمل إلى تجديده لموسم رابع، وخامس كما يشاع.

يقرأون الآن