TRENDING
مفاجأة غير متوقّعة لمحبّي مسلسل

شهدت الحلقات الماضية من مسلسل "المتوحش" YABANI تراجعاً ملحوظاً في نسب المشاهدة، حيث أقصاه مسلسل "بهار" BAHAR الذي انطلق عرضه قبل ثلاثة أسابيع، عن عرش المسلسلات المتنافسة مساء كل ثلاثاء في تركيا، بعد أن كان متصدراً القائمة منذ انطلاق عرضه.

وفي ظل قلق محبّي المسلسل ومشاهديه على مصيره في ظل هذا التراجع، أعلنت شركة NTC Media المنتجة له خبراً سعيداً، لم يكن متوقعاً، وهو تجديد "المتوحش" لموسم ثانٍ، بالتزامن مع إعلانها عن انضمام ممثلين جدد إلى طاقمه.

وتلقّى محبّو المسلسل التركي الذي ترك بصماته في ليالي الثلاثاء، الخبر بفرح وحماسة، وتفاعلوا بشدة مع إعلان حلقته المقبلة، والتي تشهد تحالف الشقيقان اللدودان يمان علي وآلاز، ضد رويا وآسي ودينيز ابن جوفان، في خطوة من شأنها أن تأخذ أحداث "المتوحش" إلى مكان آخر، وتشعل المنافسة على نسب المشاهدة من جديد.


انضمام ممثل جديد

ويشهد مسلسل "المتوحش" YABANI الذي تعرضه قناة NOW في حلقاته المقبلة، انضمام الممثل التركي كان شاكير، لتأدية دور مؤثر للغاية في مجريات الأحداث.

ويظهر الممثل الناجح كان شاكير في المسلسل بدءًا من الحلقة 25، أي بعد حلقتين، مجسداً شخصية ظافر دميرهان.

الممثل كان شاكير ينضم إلى "المتوحش"

ومسلسل "المتوحش" عمل شيّق تدور أحداثه حول العلاقات العائلية المعقدة، ويتناول قصة لمّ شمل الأم وابنها بعد سنوات طويلة، وهو من بطولة خالد أوزغور ساري Halit Özgür Sari، سيماي بارلاس Simay Barlas، يورداير أوكور Yurdaer Okur، دولوناي سويسيرت Dolunay Soysert، بيرتان أسلاني Bertan Asllani، روجبين إردن Rojbin Erden، نور فتاح أوغلو Nur Fettahoğlu وسواهم.

يطل العمل على العلاقات العائلية بشكل موسّع وكيف يحكم الكره والطّمع أفراد الأسرة الواحدة. وكمية المكر الموجود فيها. في كل عائلة هناك شرير بغيض وآخر طيب وبريء. تتوالد الاحتكاكات ويتم تصنيف الأشخاص بين هذا الذي يعطي ويقدم وفي المقابل هناك من يستغل ويكذب. كما يعالج العمل أهمية الحب في العلاقات العائلية وكم هي شفاء وحماية من الأسى. 

نجوم مسلسل "المتوحش"

يقرأون الآن