TRENDING
Trending

نوال الزغبي ضحية فيديو مخادع... هذا ما حصل معها

نوال الزغبي ضحية فيديو مخادع... هذا ما حصل معها

الفنانة اللبنانية نوال الزغبي

تعرّضت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي لحملة تشهير متعمّدة، لتقويض سمعتها وزعزعة علاقتها بجمهورها، حيث وقعت ضحية انجرار بعض العاملين في المجال الإعلامي نحو الترندات، على حساب المصداقية، إذ تجرّأت المذيعة السعودية جود العنزي، مقدّمة برنامج "وش صاير" الذي تعرضه قناة SBS، على اتّهام نوال بـ"التضحية بكرامتها من أجل الهدايا الثمينة"، على خلفية فيديو انتشر لها في الساعات الماضية وتداوله البرنامج السعودي، وظهرت خلاله نوال مع أحد معجبيها، لدى تقديمه لها حقيبة يد من إحدى العلامات التجارية الفاخرة، مشيرين في تقريرهم إلى أن هدية الشاب الثمينة، دفعت نوال لرفع الحظر (البلوك) عنه، عبر تطبيق "إكس"، حيث جاء عنوان التقرير على الشكل التالي: "بسبب شنطة براند، الفنانة نوال الزغبي تعفو عن معجب وترفع الحظر عنه"، حيث بنى البرنامج خبره على فيديو تدواله أحد نشطاء التطبيق، وتضمّن معلومات مغلوطة، حيث أن الشاب احتفل بمتابعة نوال له وليس برفعها الحظر عنه.


وواجهت نوال فريق عمل البرنامج، حيث أعادت نشر التقرير موضحةً أن كل ما ورد فيه غير دقيق، إذ قالت: "كوسيلة اعلامية محترمة بتوقع منكم الحد الادنى من الموضوعية واحترام المادة اللي عم تقدموها… لا كان في بلوك ولا غير بلوك وكل ما ورد بهالفيديو غير دقيق!".


وخرج المعجب عن صمته، وهو شاب جزائري يدعى رمزي، موضحاً أن نوال لم تحظره يوماً، مشدداً أنه لم يكن بينهما أي سوء تفاهم، مشيراً إلى أن هديته لها ليست سوى تعبير عن محبته لها لا أكثر ولا أقل، لافتاً في نهاية تغريدته إلى أن نوال ليست بحاجة لهداياه وهدايا سواه.


وفي تغريدة أخرى، دعم رمزي فنانته المفضلة في ظل تعرّضها لهذه الحملة، حيث قال: "إنتي نجمتنا ونحن جيشك".


وشنّ جمهور نوال الزغبي هجوماً شرساً على المذيعة السعودية جود العنزي، مقدّمة البرنامج المذكور، وطالبوها بالإدعاء عليها ومقاضاتها، كما طالبوا البرنامج المذكور، بالاعتذار منها لنشرهم الأكاديب، مشددين أن نوال تتعامل مع معجبيها برقيّ.

وقال أحد المتابعين رداً على كلام المذيعة السعودية عن نوال: "اتمنى من نوال تقاضي هالنكرة عديمة الكرامة اللي بتقول الكرامة بتصيح بالزاوية"، وأضافت: "نوال من فضلك ما تتركي حقك مشان هالاشكال يتربو ويعرفوا عن مين عم يحكوا".


وطالبت معجبة أخرى من فريق البرنامج، تكليف أنفسهم عناء التأكد من صحة المعلومات قبل تداولها في تقاريرهم، متّهمةً إياهم باللحاق خلف الترندات، على حساب المصداقية، مشددةً على ضرورة اعتذارهم من نوال على الاستهزاء بها خلال تعليقهم على التقرير.


ووجّه متابع آخر أصابع الاتّهام نحو فنانة أخرى، لم يسمّيها بالاسم، مشيراً إلى أنها خلف هذه الحملة المشينة ضد نوال، وقد سلّطت معجبيها لأذيتها وتشويه صورتها، مشدداً في تغريدته أن نوال "شبعانة وخزانتها مليانة ومش بحاجة لهدايا".


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن