TRENDING
فيديو

الممثل التركي مراد يلدريم وزوجته إيمان الباني

تصدّرت ابنة الممثل التركي مراد يلدريم وملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني، ميراي، "ترندات" مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الكشف عن ملامح وجهها للمرة الأولى، في مقطع فيديو "نُشر عن طريق الخطأ"، وانتشر كالنار في الهشيم.

وتداول ناشطون وصحافيون أتراك مقطع الفيديو، مشيرين إلى أن أحد أقرباء يلدريم والباني نشره عن طريق الخطأ في خانة "العام" Public، والتي تجعل المنشور قابلاً للعرض والمشاركة من قبل أي شخص، رغم حرصهما منذ ولادتها على إخفاء وجهها، وإصرارهما على إبعادها عن الأضواء.

مراد يلدريم ينشر الفيديو ويوضح ما حصل

انتشار الفيديو بهذا الشكل، دفع بالنجم التركي لمشاركته عبر حسابه في "إنستغرام"، موضحاً ما حصل بالتفصيل، حيث أشار في تعليق طريف، إلى أن حماه، والد زوجته، قام بمشاركة الفيديو عن طريق الخطأ، ما تسبّب بارتفاع ضغط دمه" لشعوره بالذنب كونه أول من كشف عن ملامح وجه حفيدته دون العودة إلى والديها، مضيفاً: "دعونا نتشارك الفيديو حتى ينخفض ​​ضغط دم عمّي". خاتماً منشوره بإشارة قلب من الطفلة ميراي.


وحظي الفيديو بإعجاب جمهور الفنان التركي، حيث استوقفتهم مشاعر الأبوة التي يمارسها يلدريم في علاقته مع ابنته، والتي كانت ظاهرة وهو يطعمها ويضمّها إلى صدره، ولقطات أخرى وهو يلاعبها.

وعادة ما يشارك الفنان التركي وزوجته، صورهما ومقاطع الفيديو مع ابنتهما ميراي، عبر منصات التواصل الاجتماعي، دون الكشف عن وجهها؛ إلا أن الفيديو الجديد أظهر ابنتهما بشكل واضح.


وكان يلدريم وزوجته احتفلا خلال العام الماضي، بعقيقة ابنتهما "ميراي"، في مدينة الرباط، على الطريقة المغربية، حيث أقام لها "سبوع" بحضور مجموعة من المشاهير المغاربة والأتراك.

وشارك يلدريم، متابعيه عبر "إنستغرام" مقطع فيديو يبين مقتطفات من الحفل، حيث ظهرت زوجته محمولة على الأكتاف، بينما يسير هو أمامها وهو يؤدي رقصات بسيطة على أنغام الموسيقى المغربية.


وتزوج مراد يلدريم من إيمان الباني في العام 2017، وقد أقاما حفلي زفاف؛ كان الأول في مدينة إسطنبول على الطريقة التركية، فيما أقيم الحفل الآخر في الرباط وفق التقاليد المغربية.

وأعلن الثنائي عن ولادة "ميراي" في أكتوبر/ تشرين الأول من العام 2022، بشكل مفاجئ، حيث تكتما على خبر حمل إيمان التي أجهضت 5 مرات متتالية.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن