TRENDING
شيرين عبد الوهاب في أول ردّ رسمي على أنباء عودتها إلى حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب

خرجت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب عن صمتها، لحسم جدل عودتها إلى طليقها الفنان حسام حبيب، بعد انتشار أنباء تزعم إحياء علاقتهما، بعد حوالى شهرين من طلاقهما الثاني، حيث أصدرت بياناً صحفياً أكدت من خلاله أنها كلفت المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي بالنقض باتخاذ الإجراءات القانونية ضد أحد الصحافيين بعد نشره الأخبار المغلوطة والمنافية للحقيقة عن حياتها الشخصية، والزج باسم بناتها في تلك الأخبار بغرض تحقيق شهرة وإثارة الجدل حولها هي وأسرتها.

وأكدت شيرين في البيان، أنه لا صحة مطلقاً لما أشيع مؤخراً حول عودتها للفنان حسام حبيب، ولا نية لديها في هذا الأمر، مشيرةً الى أنها تربطها به علاقة زمالة فنية وأنها تكن له كل إحترام وتقدير.

وأهابت شيرين في البيان جموع الصحافيين والعاملين في المجال الإعلامي باحترام حرمة الحياة الخاصة لها وعدم الزج باسمها أو أي اسم من أفراد أسرتها في أي أخبار تتعلق بحياتها الشخصية.

واختتمت البيان، بتوجيه الشكر والتقدير لكافة الصحافيين والعاملين بالمجال الإعلامي.

بيان شيرين عبد الوهاب

وانتشر قبل أيام فيديو لشيرين من كواليس حفلها في بيروت والذي أحيته السبت الماضي، وظهرت فيه وهي تغني أغنية حسام حبيب الجديدة "كدابة"، الأمر الذي فُهم منه أن شيرين تؤكد أنها ليست المقصودة بالأغنية، وأنها تقوم بدعم حسام ما، حيثؤ أعاد حسام نشر الفيديو عبر خاصية الستوري في حسابه على "إنستغرام"، ووضع قلب حب ليشكر شيرين على دعمها، ما زاد الشكوك حول عودتهما.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن