TRENDING
موضة آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

كريستيانو رونالدو يوقّع إطلالة جورجينا رودريغيز في "أسبوع الموضة في باريس" (فيديو)

كريستيانو رونالدو يوقّع إطلالة جورجينا رودريغيز في

جورجينا رودريغيز في "أسبوع الموضة في باريس"

بقميص حبيبها اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو الذي يحمل الرقم 7، بدت جورجينا رودريغيز كعارضة أزياء محترفة وهي تسير على منصة أزياء "أسبوع الموضة في باريس" بوجه متوهّج. وظهرت مذهلة بشعرها المنسدل إلى الخلف على شكل كعكة، مما أظهر ملامحها الجميلة.

وجذبت جورجينا الأنظار حيث ظهرت في فيديو تم تداوله بكثرة، وهي تتمايل على منصة العرض مرتدية فستاناً رياضياً أحمر اللون مزيناً بتوقيع كريستيانو الذي أضاف لمسته الشخصية على الفستان بكتابته: "إلى حب حياتي جورجينا" على ظهره.

رسالة كريستيانو رونالدو إلى جورجينا رودريغيز

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فقد قدّمت جورجينا تصميماً للعلامة السويسرية "فيتمينتس Vetements"، وهو فستان طويل مصنوع من قميص رياضي يعود لرونالدو خلال فترة لعبه في صفوف نادي "مانشستر يونايتد"، مع الابتعاد عن شعار النادي.

جورجينا رودريغيز في "أسبوع الموضة في باريس"

وأكّدت الصحيفة أن هذا الدمج بين الموضة والأزياء الرياضية، المعروف بـ "بلوك كور blokecore"، يزداد رواجاً هذا الموسم. وقد كانت جورجينا جزءًا من عرض "Women Ready-Weather" لموسم الخريف والشتاء، وأثبتت حضوراً ملفتاً في هذا الحدث البارز.

وجورجينا رودريغيز ليست غريبة على عالم الموضة والأزياء، وقد حضرت بعضاً من أكبر عروض "أسبوع الموضة في باريس" على مر السنين، ولكنها المرة الأولى التي تشارك فيها كعارضة لدى إحدى العلامات التجارية.

وبعد إطلالتها اللافتة ليلة أمس، من المحتمل ألا تكون هذه الخطوات هي الأخيرة لها على منصات العروض العالمية.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن