TRENDING
أخبار هواكم آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

نسخة صينية من كليب نانسي عجرم "قلبي يا قلبي"... طبق الأصل! (فيديو)

نسخة صينية من كليب نانسي عجرم

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم

في خطوة لافتة تردّد صداها أخيراً، قامت مقدمة البرامج الصينية ومخرجة الأفلام الوثائقية في القناة العربية لشبكة تلفزيون الصين الدولية CGTN، تدعى مس وي Ms.V، بتقليد فيديو كليب الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الخاص بأغنية "قلبي يا قلبي"، وأطلقت نسختها الخاصة من العمل بعد عام تقريباً من إطلاق نانسي له مطلع العام 2020.


وخاطبت الشابة الصينية جمهور قناتها على "يوتيوب" باللغة العربية، مشيرةً إلى أن العمل لإنتاج هذا الفيديو تطلّب منها أكثر من شهرين، لافتةً إلى أنها ليست ماهرة في الغناء، لذا أبقت صوت نانسي فيه، بالإضافة إلى مشاهدها الأصلية، حيث أتى الكليب الذي أصدرته في 30 كانون الأول/ ديسمبر 2021 كرسالة تهنئة لمتابعيها ومحبيها بحلول العام 2022، عبارة عن مقارنة بين النسختين، اللبنانية والصينية، إذ بدا الكليب الصيني نسخة طبق الأصل عن الكليب اللبناني الذي أخرجه رجا نعمة.


وكان كليب "قلبي يا قلبي" دافئاً كإيقاعات الأغنية الرومانسية التي كتبها ولحنها نبيل خوري ووزعها باسم رزق، وظهرت فيه نانسي عجرم بإطلالة شتوية دافئة وبسيطة تشبهها، الأمر الذي برّر اعتبارها العمل مميزاً والأقرب على قلبها.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن