TRENDING
سينما آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

عفراء ساراتش أوغلو ضيفة فيلم "أغنية الجمهورية"... تفاصيله وأبرز نجومه

عفراء ساراتش أوغلو ضيفة فيلم

عفراء ساراتش أوغلو

تحلّ الممثلة التركية عفراء ساراتش أوغلو ضيفة شرف على أحداث فيلم "أغنية الجمهورية" الذي يتناول جانباً من قصة حياة أتاتورك، بمناسبة الذكرى ال100 لتأسيس جمهورية تركيا، ويضم عدداً كبيراً من الممثلين منهم صالح بادمجي، إرتان صابان وتشاغلار تشوروملو الذي حلّ بديلاً من بوران كوزوم، الذي تمّ استبعاده بصفته الوجه الاعلاني لأحد البنوك في تركيا، حيث حصل الفيلم على دعم وتمويل من بنك آخر.

تشاغلار تشوروملو وبوران كوزوم

ويجسّد إرتان صابان شخصية مصطفى كمال أتاتورك في الفيلم الذي تجهّزه شركة BKM Film للإنتاج الفني، بميزانية ضخمة جداً بمناسبة الذكرى المئة على تأسيس جمهورية تركيا، وستدور أحداثه في العام 1930.

إرتان صابان

وسيلعب صالح بادمجي في الفيلم دور "أحمد عدنان سايجون"، وستلعب ميليس سيزين دور زوجته مديحة خانم.

صالح بادمجي وميليس سيزين

فيما ستلعب بيرجي أكالاي دور مغنية الأوبرا التركية نعمت فاهيد، أول مغنية أوبرا تركية عبر التاريخ.

بيرجي أكلاي

وانضمت الممثلة عفراء ساراتش أوغلو إلى العمل لتحل ضيفة شرف عليه، دون الكشف حتى الآن عن تفاصيل دورها فيه.

عفراء ساراتش أوغلو

أما آخر المنضمّين إلى العمل، فهو الممثل والمخرج علي أتاي، زوج الممثلة هازال كايا، الذي أحدث فرقاً بالأفلام التي أخرجها بالإضافة إلى نجاحه في التمثيل، إلى أسرة فيلم "أغنية الجمهورية" وسيلعب دور منير خيري.

علي أتاي

وتبدأ تدريبات الشعر والمكياج والأزياء لفيلم "أغنية الجمهورية" الأسبوع المقبل، وهو من إخراج ياغيز ألب أكايدين، ووفقاً للتقارير، فإن الفيلم سيكون بمثابة مرآةٍ لتركيا في الثلاثينيات، ويُعد أحد المشاريع الجديدة الأكثر شعبية لشركة "BKM".

يقرأون الآن