TRENDING
إصابة سمية الخشاب في مقلب رامز جلال... هذا هو اسم البرنامج وتفاصيله

سمية الخشاب ضحية مقلب رامز جلال

كشف الفنان المصري رامز جلال تفاصيل جديدة حول برنامج المقالب الذي يقدّمه سنوياً في شهر رمضان، معلناً أنه سيحمل في هذا الموسم اسم "رامز جاب من الآخر".

ونشر الممثل ومقدّم البرامج المصري المثير للجدل، بوستر البرنامج وقد ظهر فيه جلال جالساً على كرسي ذهبي، فيما يبدو أنه داخل غابة، بينما يجلس أمامه كلب أسود وعلى طرفيه نعامتان، في حين يحمل جلال في يده فانوس رمضان. وأرفقه بتعليقٍ قال فيه: "بسم الله توكلنا على الله، اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، وربنا يتمها علي بالخير ويكملها بالستر، ورمضان كريم وكل سنة وانتوا طيبين". مشيراً في تعليقه إلى أن البرنامج سيُعرض كعادته على شاشة MBC ومنصة شاهد.


تفاصيل إصابة سمية الخشاب

وتعرّضت الممثلة سمية الخشاب، وفق ما تداولته الصحف المصرية، لعدة إصابات خلال تصويرها حلقة من حلقات برنامج "رامز جاب من الآخر"، استدعت نقلها لتقلي العلاج في أحد مستشفيات إمارة دبي، حيث يتم تصوير برنامج المقالب الرمضاني.

وحسب التشخيص، فقد أدت إصابة سمية الخشاب ضحية رامز جلال، لتعرضها لكسر في طرف الكعب الشظوي وتمزق أربطة كل من الكتف والقدم.

وفي التفاصيل، وخلال مشاركة سمية الخشاب في إحدى الألعاب التي تتضمنها فكرة برنامج رامز جلال "رامز جاب من الآخر"، أصيبت خلال نزولها من "زحليقة" في مدينة الملاهي في دبي.

وقد تسببت هذه الإصابة في إعاقتها بشكل مؤقت عن استكمال تصوير مشاهدها المتبقية من مسلسلها الرمضاني "بـ 100 راجل"، الذي تلعب فيه دور البطولة، إلا أنها استأنفت التصوير بعد ذلك، من أجل التمكّن من اللحاق بالموسم الرمضاني، وعرض الحلقات في الوقت المحدد لها.

الممثلة المصرية سمية الخشاب

ويترقّب الجمهور المصري والعربي انطلاق أولى حلقات برنامج مقالب رامز جلال، وأكد شهود عيان تواجد رامز جلال حالياً في مدينة دبي لتصوير النسخة الجديدة من برنامجه السنوي للمقالب، وتم تداول صورة للإعلامي الرياضي عبد الناصر زيدان بعد إصابته بكسر في الكتف، وتردّد أنه أصيب أثناء تصوير المقلب، مع الإشارة لدور بارز يلعبه النجم العالمي كريستيانو رونالدو.

ضحايا مقلب رامز جلال

ولم يتم التصريح الرسمي بأسماء ضحايا وضيوف برنامج رامز جلال، ولكن هناك بعض التسريبات الخاصة بالبرنامج، ومن هذه الأسماء التالي: الممثلة سمية الخشاب، لاعب الأهلي إمام عاشور، والفنان عمرو يوسف، ولاعب الأهلي أحمد عبد القادر، والفنان محمود العسيلي والفنانة حنان مطاوع، وروّج البعض أن رامز استعان بكريستيانو رونالدو لاستدراج النجوم، بينما أكد البعض الآخر أن اللاعب المحترف في الدوري السعودي سيظهر ضمن قائمة الضحايا.

أين سينفّذ المقلب؟

وحسب روايات نقلها عدد كبير من المقيمين في مدينة دبي، يستدرج رامز جلال خلال برنامجه عدد من المشاهير في مجالات الفن والرياضة والإعلام والسوشيال ميديا، لحفل افتتاح مدينة ملاهٍ كبيرة في دبي، وينقسم المقلب إلى جزأين، الأول سيكون من خلال مشاركة الضيف في بعض الألعاب المائية، وبعد ذلك سيكون الختام في بيت الرعب.

ويُعدّ برنامج رامز جلال من أكثر البرامج التي تحظى بمشاهدة خلال شهر رمضان، لا سيما أن عرضه يأتي بُعيد أذان المغرب في الدول العربية، وهو توقيت أكثر من مناسب لحصد المشاهدات، كون غالبية الناس يشاهدون التلفاز في تلك الفترة.

والجدير ذكره أنّ آخر نسخة من برنامج رامز جلال في رمضان 2023، كانت في مطعم معلّق في السماء في مدينة "دبي"، وقد حمل البرنامج اسم "رامز نيفر إند".

أما بداية المقالب فكانت سنة 2011، من خلال برنامج "رامز قلب الأسد"، وبعد ذلك قدَّم عدة مقالب مختلفة في عدة دول، وهي على التوالي:

"رامز ثعلب الصحراء" سنة 2012

"رامز عنخ أمون" سنة 2013

"رامز قرش البحر" سنة 2014

"رامز واكل الجو" سنة 2015

"رامز بيلعب بالنار" سنة 2016

"رامز تحت الأرض" سنة 2017

"رامز تحت الصفر" سنة 2018

"رامز في الشلال" سنة 2019

"رامز مجنون رسمي" سنة 2020

"رامز عقله طار" سنة 2021

"رامز موفي ستار" سنة 2022

"رامز نيفر إند" سنة 2023

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن