TRENDING
بورتريه

مشاهده الحميمة مع بيرين سات أثارت الجدل.. ما تودّون معرفته عن متين أكدولجر بطل "رائحة الصندوق"

مشاهده الحميمة مع بيرين سات أثارت الجدل.. ما تودّون معرفته عن متين أكدولجر بطل

نجح الممثل التركي متين آكدولجير في خطف الأضواء في مسلسل "رائحة الصندوق"، بدور أتيلا المعقّد، الذي يتراوح بين الطيبة والشر.

المسلسل الذي يحقّق نسبة مشاهدة جيدة في تركيا لدى عرضه مساء كل أربعاء، تميّز بشخصياته المدروسة بأدقّ تفاصيلها، منها شخصية أتيلا التي يؤديها متين ببراعة، وهو شاب ابن زعيم مافيا، يضطر إلى الاختباء في حي سكني، يعيش صراعاً بين طيبته ورغبته في عيش حياة بسيطة، وبين العبء الذي يحمله بسبب عمل والده.

في الحي، يتقمّص شخصية الكاتب البوهيمي، الهادىء، ذو الشخصية الضعيفة، دمث الأخلاق، لطيف المعشر، يغرم بكارسو (أوزجي أوزبرنجي) جارته المطلّقة والأم لثلاثة أولاد، لكنّ إخفاءه شخصيته الحقيقيّة يقف عائقاً بينهما.

بين أتيلا الكاتب، وأتيلا ابن زعيم المافيا، يتلوّن متين بطريقة محترفة تظهر حجم موهبته.


فمن هو الممثل الشاب؟ وماذا نعرف عنه؟


ابن عائلة مهاجرة

ولد متين أكدولجر في 10 نيسان\أبريل 1988 في مدينة بورصة التركية، وهو من مواليد برج الحمل.

عائلته من أصل تركي هاجروا من سالونيك وسكوبي. كما أن جزءًا آخر من عائلته هم من المهاجرين اليوغوسلافيين.

بداياته الفنية

درس متين أكدولجر العلاقات الدولية في جامعة كوتش في اسطنبول.

كان لديه اهتمام كبير بالتمثيل برز منذ أيام المدرسة. أخرج خلال حياته الأكاديمية العديد من الأفلام القصيرة بالتعاون مع أصدقائه.

بدأ حياته المهنية في المسرح، غير أنّ المسلسل الدرامي التركي "مد وجزر" كان سبب شهرته العالمية، ثم برز في مسلسل "السلطانة كوسيم" حيث لعب دور مراد الرابع.

عرض الأزياء

عمل متين أكدولجر في مجال عروض الأزياء، وكان يملك مواصفات مثالية، فأبدع في هذا المجال، لكن لم يكن حلمه أن يصبح مجرد عارض أزياء، بل حلمه كان أكبر وأهم، تمنى أن يصبح ممثلاً، لذلك حصل على دروس مكثفة بالتمثيل، وحضر المئات من ورش التمثيل .


مشاهد حميمة مع بيرين سات

أثار متين الجدل مرتين خلال مسيرته المهنية، مرّة خلال تصويره مسلسل "السلطانة كوسيم"، حيث تشاجر مع أحد أفراد طاقم المسلسل، وتمّ توقيف التصوير، إلى أن تدخّلت نجمة المسلسل نورغول يشلشاي لتصفية الخلاف.

وأثار الجدل مرّة ثانية، حين شارك الممثلة بيرين سات في مسلسل "عطايا" The Gift الذي عرض عبر "نتفليكس"، حيث أدّيا مشاهد حميمة تخطّت الخطوط الحمراء للدراما التركية.



حياته الشخصية

متين فنان ورياضي ، لديه هوس بالرياضة والاهتمام بلياقته، يحب السباحة والملاكمة والتزلج، وركوب الأمواج والتزلج على المياه، كما حصل على تدريب لاستخدام الأسلحة وتعلم أساليب القتال.

أما عن حياته العاطفية فقد كان على علاقة بالفنانة فرح زينب عبد الله عام 2017م لكنهما افترقا، واليوم يرتبط بعلاقة حب مع اليوتيوبر جانسو أكين.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن