TRENDING
أخبار هواكم

تركي آل الشيخ يحقّق حلم شاب من ذوي الهمم... سيغنّي في "موسم الرياض" (فيديو)

تركي آل الشيخ يحقّق حلم شاب من ذوي الهمم... سيغنّي في

المستشار تركي آل الشيخ

استجاب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، لنداء الإعلامية المصرية ريهام سعيد، والذي أطلقته ضمن برنامجها "هي وصبايا"، وحرصت من خلاله على الثناء على موهبة شاب من ذوي الهمم، يحلم بأن يغنّي ضمن فعاليات "موسم الرياض" التي تقام في المملكة العربية السعودية، حيث نشرت للشاب مقطعاً مصوراً وهو يغني، وطلبت من آل الشيخ أن "يجبر بخاطره" ويدعوه إلى المهرجان.

وتفاعل تركي آل الشيخ مع نداء ريهام سعيد، إذ شارك تقرير برنامجها عبر حسابه الرسمي في "فيسبوك"، معلناً في تعليقه عليه، ترحيبه بالشاب في "موسم الرياض" وتحقيقه حلمه، حيث كتب: "أهلاً وسهلاً فيك وحاضر، هتغني يوم الخميس في حفل مي فاروق جهّز نفسك".


وأثار موقف آل الشيخ إعجاب المتابعين، والذين أشادوا بإنسانيته وحبّه للشعب المصري، بعدما أدخل الفرح والسرور في قلب الشاب أحمد البرنس، الذي يتمتّع بصوت يشبه تماماً صوت الفنان المصري محمد فؤاد، حيث غنّى في التقرير أغنية "طمني عليك"، ولفتت ريهام سعيد إلى أن المشاهد لو أغمض عيناه، سيخال إليه أنه يستمع إلى الفنان محمد فؤاد.

ويحلّ الشاب أحمد البرنس ضيفاً على حفل الفنانة المصرية مي فاروق، والذي يتضمن تقديم توزيع جديد للأغاني القديمة بأسلوب عصري عالمي، وهو فكرة المستشار تركي آل الشيخ بالتعاون مع المايسترو هاني فرحات وتم تنفيذها خلال شهور رغبة منهما في جعل الشباب الذي أصبح يتابع الموسيقى الغربية يتعرف على تراثه الفني والأغاني التي تحمل قيم ومعاني وقدمها كبار المطربين في عالمنا العربي.

وتحمست مي فاروق لإحياء الحفل، خاصة وأن اسمها ارتبط منذ بداياتها الفنية بتقديم أغاني زمن الفن الجميل، ويصفها الجمهور والنقاد بأنها امتداد لجيل زمن الطرب الأصيل، وتحظى بشعبية كبيرة.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن