TRENDING
ماريتا الحلاني تكشف لـ

الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني

مفاجأة غير متوقعة أطلقتها الفنانة ماريتا الحلاني قبل ساعات، وأعلنت خلالها مشاركتها في السباق الرمضاني 2024 من خلال مسلسل جديد يحمل اسم "الدار".

فما تفاصيل هذا العمل الذي ظهر فجأة؟

ماريتا وفي اتصال مع "هواكم"، أبدت فرحتها العارمة بمشاركتها في دراما رمضان للمرة الثالثة، حيث خاضت السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "عشرة عمر"، وتجدّد تعاونها هذا العام مع شركة الصبّاح، بعد ظهورها في مسلسل "2020" قبل 3 أعوام، إلى جانب قصي خولي ونادين نسيب نجيم.

وعن فكرة مسلسلها الجديد "الدار" والذي سيُعرض على قناة mtv اللبنانية، قالت ماريتا: "فكرته جديدة وهو مسلسل قصير يتألف من 15 حلقة، وحلقاته قصيرة أيضاً"، وأضافت: "يتضمّن فكرة تُطرح للمرة الأولى في الدراما التلفزيونية وأسلوبه مُبتكر، وهو جديد عليَّ وعلى باقي الممثلين".


وتحدّثت ماريتا عن كواليس العمل، مشيرةً إلى أن أجواء التصوير جميلة جداً وإيجابية، مشددةً أن المسلسل مليء بالمفاجآت الصادمة، كما أن أحداثه مرحة إلى حدٍّ بعيد، وفي الوقت عينه، يحمل رسائل إنسانية، إذ أنه يضيء على قضايا مهمة جداً ويصوّر بالتعاون مع جمعية دار العجزة، ولهذا السبب سمّي بـ"الدار"، تيمّناً بدار العجزة".

وكشفت ماريتا عن طاقم المسلسل مشيرةً إلى أنه يجمعها بكل من: أحمد الزين وعمر ميقاتي وليلى قمري وروزي الخولي، وعلي الزين وجمال حمدان، وهو من كتابة حوراء شريف وإخراج روبير كريمونا وهو من إنتاج شركة "صبّاح أخوان".

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن